كرة القدم الإفريقية

سواريش: سأرسل تقريرًا لإدارة الاهلي به معلومات حساسة

أكد البرتغالي ريكاردو سواريش تجهيزه لمجموعة معلومات عن اللاعبين، وصفها بالحساسة، من أجل تقديمها على هيئة تقرير إلى مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب.

وأشار المدرب البرتغالي القادم في منتصف موسم 2022-21، إلى أن الموسم المقبل سيظهر الفريق بشكل أقوى وأفضل وسينافس على كل الألقاب.

وقال ريكاردو سواريش لوسائل الإعلام «سأعطي تقريرًا للإدارة به معلومات حساسة وهذا سيكون بيني وبين رئيس النادي فهو يعرف وجهة نظري والأخطاء التي نقع فيها وما يجب عمله حتى نتدارك أمورنا ونصبح أقوى وننافس على الألقاب خلال الموسم المقبل».

وعن مباراة الاسماعيلي التي انتهت بالتعادل 0-0 ليلة أمس قال: «الخصم لم يكن له أي خطورة واضحة في الشوط الثاني من المباراة، وأضعنا عدة كرات مؤثرة أمام مرمى الخصم، وليس لدي أزمة في مواجهة الانتقادات، ونسير على خطة محددة لأن الأهلي فوق الجميع»

وأوضح سواريش «الفريق لم يظهر بالشكل المطلوب منه في الشوط الأول أمام الإسماعيلي، والأمور اختلفت في الشوط الثاني حيث قمنا بإصلاح بعض الأخطاء، وحافظنا على التنظيم الدفاعي الذي ساعدنا على تقليص خطورة المنافس، لكننا أهدرنا عدة فرص، واحدة منهم كانت قريبة للغاية من المرمى».

وتابع «أشكر اللاعبين وفخور بمجموعة  الشباب وبقية الكبار لديهم أهمية كبيرة في تأكيد العمل على تحقيق أهداف النادي، والدفع بالعناصر الشابة يحتاج إلى تعامل خاص، بما يضمن الحفاظ عليهم وتحقيق الهدف من المشاركة»

واعترف سواريش «الآن تعرفت على قدرات اللاعبين وشخصياتهم ومزايا وعيوب كل لاعب منهم، وسوف أقوم بتقييم الجميع مع مسئولي النادي لنكون أقوى خلال الموسم المقبل».

وختم بقوله «قطعنا خطوات في طريقنا، وكما أكدت أنني ليس لدي مشاكل في مواجهة أي انتقادات بطبيعة مهنتي، ولا يهمني سوى مصلحة الفريق ونسير على خطة محددة، لأن الأهلي فوق الجميع وحزين فقط لعدم الفوز من أجل الجماهير، ولكني واثق أننا نسير في أفضل طريق».

مقالات ذات صلة