كرة القدم الأوروبية

‏بيريز لـ كاسيميرو: “مانشستر يونايتد نادٍ أسطوري”

ودع رئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” لاعب الوسط الدولي البرازيلي “كارلوس كاسيميرو” اليوم الاثنين، بعد توصله لاتفاق رسمي ينقله الى مانشستر يونايتد بعقد طويل الأمد.

وقال فلورنتينو بيريز أثناء تكريمه لكاسيميرو بمنحه الميدالية الذهبية “‏أنت ستنضم لنادٍ أسطوري وهو مانشستر يونايتد. أرجو لك التوفيق”.

وأضاف بيريز “سانتياجو برنابيو سيكون بيتك للابد. شكرًا لانك جعلت هذا النادي أكبر”.

وساهم كاسيميرو بصورة واضحة في تتويج ريال مدريد بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا في الفترة من 2016 الى 2022 بالاضافة لعدد آخر من الكؤوس والبطولات المحلية والقارية.

وقال كاسيميرو “سأنضم لأكبر ناد في انجلترا. لو كان الامر بيدي لشاركت ضد ليفربول الليلة. أريد مساعدة مانشستر يونايتد على تحقيق أشياء كبيرة”

وكان زين الدين زيدان أول مَن اعتمد على كاسيميرو في خط الوسط الارتكاز مع ريال مدريد في عام 2016 ومنذ ذلك الوقت وهو يحافظ على مكانه في التشكيل الاساسي.

ورغم دوره البارز كلاعب وسط دفاعي، قامت إدارة النادي الملكي بضم ثنائي الوسط كامافينجا وتشواميني من الدوري الفرنسي باجمالي 150 مليون يورو، الأمر الذي دفع كاسيميرو نحو الرحيل لضمان لعب دقائق اكثر من تلك التي قد يحصل عليها تحت قيادة انشيلوتي.

وضحى كاسيميرو (30 عامًا) باللعب في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، حيث يشارك مانشستر يونايتد في مسابقة الدوري الاوروبي، لكن الامر يستحق هذا العناء، حيث سيعود لمرافقة زميليه السابقين رافاييل فاران وكريستيانو رونالدو، فضلاً عن حصوله على ضعف راتبه الاسبوعي الذي كان يتقاضاه في مدريد بثلاث مرات (440 الف يورو بدلاً من 90 الفًا).

مقالات ذات صلة