كرة القدم الأوروبية

رونالدو على الدكة وصلاح اساسي في مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

تعرف مع ميركاتو داي على تشكيلة مانشستر يونايتد في مباراة اليوم أمام ليفربول برسم قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، والمقرر إقامتها بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

يمكن القول إن أكبر مباراة في تقويم كرة القدم الإنجليزية ستقام مساء اليوم الاثنين الموافق 22 أغسطس 2022 في مدينة مانشستر، حيث يرحب الشياطين الحمر بمنافسهم اللدود ليفربول في ملعب أولد ترافورد.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن خسر مبارياته الافتتاحية أمام برايتون وبرينتفورد، بينما يحتل ليفربول وصيف بطل الموسم الماضي المركز 12، بعد تعادله في أول مباراتين في الموسم ضد فولهام وكريستال بالاس.

قرر المدير الفني لمانشستر يونايتد «تين هاج» اراحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بوضعه على دكة البدلاء في سهرة اليوم. بالاضافة لاراحة القائد هاري ماجواير، للاعتماد على ليساندرو مارتينيز جوار رافاييل فاران.

ما غيابات واصابات مانشستر يونايتد أمام ليفربول؟

من المستبعد لحاق الوافد الجديد كارلوس كاسيميرو للمباراة بسبب وصوله المتأخر يوم امس الاحد بعد يومين فقط من نجاح مفاوضات ضمه من ريال مدريد بمبلغ فاق ال60 مليون يورو، كما انه لم يخض بعد اي حصة تدريبية مع الفريق.

وستعزز عودة أنتوني مارسيال الخيارات الهجومية لمان يونايتد امام ليفربول، بعدما غاب عن اول مباراتين في الموسم بسبب مشكلة في أوتار الركبة، لكن تين هاج قام بإدراج اللاعب الفرنسي على مقاعد البدلاء.

وقيل من قبل المباراة بثلاثة أيام إن مكان هاري ماجواير في التشكيلة تحت تهديد خطير من رافاييل فاران، في حين أن مالاسيا أيضاً تم ترشيحه ليحل محل لوك شاو، بعد تألق الهولندي في الشوط الثاني ضد برينتفورد.

ما تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة اليوم أمام ليفربول؟

دافيد دي خيا

تيريل مالاسيا – ليساندرو مارتينيز – رافاييل فاران – ديوجو دالوت.

سكوت مكتوميناي – كريستيان اريكسن.

جادون سانشو – برونو فيرنانديز – إيلانجا

ماركوس راشفورد.