كرة القدم الأوروبية

إيليوت مفاجأة ليفربول اليوم أمام مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي

تعرف مع ميركاتو داي على تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد برسم قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، والمقرر إقامتها بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

يرحل زملاء النجم المصري محمد صلاح إلى مدينة مانشستر لمواجهة الشياطين الحمر في قمة مباريات الاسبوع رقم 3 من مسابقة البريميرليج على ملعب أولد ترافورد، حيث يهدف الغريمان لتحقيق الفوز الأول هذا الموسم.

افتتح وصف بطل الموسم الماضي ليفربول الموسم الجديد بالتعادل أمام فولهام وكريستال بالاس ليحتل المركز 12 حتى الآن، بينما تعرض زملاء كريستيانو رونالدو للخسارة في أول جولتين أمام برايتون وبرينتفورد، ليقبع البطل القياسي للمسابقة اللعراق في المركز الاخير من جدول الترتيب.

يقود النجم المصري محمد صلاح تشكيلة ليفربول الاساسية اليوم، بينما يعوض البرازيلي فيرمينو غياب الاوروجوياني داروين نونيز الذي تعرض للايقاف بعد طرده في اللقاء الماضي أمام كريستال بالاس.

ما غيابات واصابات ليفربول اليوم أمام مانشستر يونايتد؟

كشف يورجن كلوب خلال مؤتمره الصحفي أن البرازيلي فيرمينو متاح للاختيار في مباراة اليوم، ليحل البرازيلي محل داروين نونيز في التشكيلة الأساسية.

ويعود نابي كيتا أيضًا إلى الفريق بعد تعافيه من المرض، لكن جويل ماتيب، تياجو ألكانتارا، إبراهيما كوناتي، كورتيس جونز، أوكسليد تشامبرلين، ديوجو جوتا، رامزي،  وكاويمين كيلهر ما زالوا مصابين.

ودفع كلوب بالمدافع الانجليزي جو جوميز  في التشكيلة الأساسية في مباراة اليوم الإثنين، بينما عاد القائد جوردان هندرسون لقيادة خط الوسط على حساب جيمس ميلنر.

ما تشكيلة ليفربول المتوقعة اليوم أمام مانشستر يونايتد؟

اليسون بيكر.

اندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – أليكسندر آرنولد.

جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – هارفي إيليوت.

لويس دياز – محمد صلاح.

روبرتو فيرمينو.