كرة القدم الأوروبية

بايرن ميونيخ يلتهم بوخوم بنتيجة 7-0 في الدوري الالماني

تعرف على نتيجة مباراة بايرن ميونيخ و بوخوم اليوم الاحد 21-8-2022 في ختام الجولة 3 من الدوري الالماني، والتي أقيمت على ملعب رورستاديون في تمام الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش.

ألتهم بايرن ميونيخ مضيفه بوخوم بنتيجة 7-صفر في الدوري الالماني، ليُواصل حامل اللقب بدايته النارية للموسم الجديد رغم خسارة هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي المنتقل لبرشلونة الإسباني.

وبعدما استهل الموسم بفوز كاسح خارج الديار على أينتراخت فرانكفورت 6-1، خرج بايرن منتصراً من ظهوره الأول على أرضه 2-صفر على حساب فولفسبورغ، ثم استعرض اليوم في ملعب بوخوم حيث خسر الموسم الماضي 2-4، بفوزه الكاسح الذي حسمه في الشوط الأول بتقدمه 4-صفر.

وأجرى المدرب يوليان ناجلسمان تعديلات على تشكيلته للمرة الأولى هذا الموسم بسبب إصابة كل من الكندي ألفونسو ديفيس وجمال موسيالا صاحب ثلاثة أهداف في مباراتين، مانحاً الوافد الجديد الهولندي ماتيس دي ليخت مشاركته الأولى أساسياً فيما انتقل الفرنسي لوكا هرنانديز الى الجهة اليسرى من خط الدفاع.

وكان ناجلسمان موفقاً في خياره، إذ نجح اللاعبون الثلاثة الذين شاركوا أساسيين للمرة الأولى أول ثلاثة أهداف، وذلك عبر سانيه (4) ودي ليخت (25) وكومان (33)، قبل أن يسجل الوافد الجديد السنغالي ساديو مانيه هدفه الثاني بالقميص البافاري (42) ثم الثالث (60 من ركلة جزاء) والكوستاريكي كريستيان غامبوا السادس عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (69) والبديل غنابري السابع (76).

وبفوزه الثالث توالياً، استعاد بايرن الصدارة بتسع نقاط كاملة وبفارق نقطتين أمام خصمه المقبل بوروسيا مونشنغلادباخ وأونيون برلين وماينتس.

وفي المقابل، مني بوخوم بهزيمة ثالثة توالياً وبقي من دون نقاط في المركز الأخير بفارق الأهداف خلف باير ليفركوزن الذي تلقى بدوره ثلاث هزائم متتالية في ظهور مختلف تماماً عن الموسم الماضي الذي أنهاء ثالثاً خلف بايرن وبوروسيا دورتموند وأمام لايبزيغ.

يذكر ان آخر 5 مواجهات مباشرة بين الفريقين قد شهدت فوز بايرن ميونخ في 4 مباريات، في المقابل انتصر بوخوم في مباراة كانت في إياب الموسم الماضي بالدوري الالماني والتي انتهت نتيجتها 4-2.

تشكيلة بايرن ميونخ الأساسية اليوم

مانويل نوير، بينجامين بافارد، ماتيس دي ليخت، دايوت أوباميكانو، لوكاس هيرنانديز، جوشوا كيميتش، مارسيل سابيتزر، كينجسلي كومان، لوروي ساني، توماس مولر، ساديو ماني.

مقالات ذات صلة