كرة القدم الأوروبية

تشكيلة ميلان اليوم 21 أغسطس 2022 أمام أتالانتا في الدوري الايطالي

تعرف على تشكيلة ميلان في مباراة اليوم أمام أتالانتا برسم الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، والمقرر إقامتها بداية من الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش، 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية.

بعد أن تمتع كلاهما ببداية ناجحة في الموسم الجديد 2022-23 للدوري الإيطالي، يلتقي أتالانتا وغريمه اللومباردي ميلان على ملعب جويس مساء اليوم الأحد في قمة مباريات الجولة الثانية من الكالتشيو.

ما غيابات ميلان اليوم أمام أتالانتا؟

بعد تسجيله هدفين في سان سيرو الأسبوع الماضي، يعد الكراوتي أنتي ريبيتش المرشح الأوفر حظًا لقيادة خط هجوم ميلان على ملعب جويس، ليتواجد أوليفييه جيرو وديفوك أوريجي على مقاعد البدلاء، مع استمرار غياب زلاتان ابراهيموفيتش عن الملاعب حتى العام المقبل.

يضغط الثنائي البلجيكي أليكسيس ساليمكارز وتشارلي دي كاتاليري للبدء منذ البداية في بيرجامو، لكنهما يواجهان معركة لإزاحة جونيور ميسياس عن الجناح الأيمن.

في الواقع، يمكن أن يكون التغيير الوحيد للزوار عودة مرحب بها لنجم خط الوسط ساندرو تونالي، الذي لعب دورًا رئيسيًا في فوز ميلان باللقب الموسم الماضي.

وغاب اللاعب الدولي الإيطالي عن مباراة أودينيزي بسبب إصابة عضلية، لكنه عاد منذ ذلك الحين إلى التدريبات الجماعية، ويجب أن يحل محل رادي كرونيتش المصاب.

ما تشكيلة ميلان المتوقعة اليوم أمام أتالانتا؟

مايك مانيان

دافيد كالابريا، بيير كالولو، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز

إسماعيل بن ناصر، ساندرو تونالي، جونيور ميسياس، براهيم دياز

رافائيل لياو، أنتي ريبيتش.

مقالات ذات صلة