كرة القدم الأوروبية

زاها يقود كريستال بالاس لريمونتادا مثيرة على استون فيلا ليعتلي صدارة هدافي البريميرليج

تعرف على نتيجة مباراة استون فيلا و كريستال بالاس ضمن مباريات اليوم السبت 20-8-2022 في الجولة 3 من الدوري الانجليزي الممتاز والمقامة على ملعب سيلهرست بارك بالعاصمة الانجليزية لندن.

قاد الإيفواري (ويلفريد زاها) كريستال بالاس لريمونتادا مثيرة أمام ضيفه أستون فيلا بتسجيله ثنائية في فوز فريقه 3-1 بعد ان كان متأخراً في نتيجة اللقاء 1-صفر، ليعتلي بذلك صدارة هدافي البريميرليج برصيد 3 اهداف.

بهذا الانتصار رفع كريستال بالاس رصيده الى النقطة 4 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، في حين تجمد رصيد استون فيلا عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف مقابل هدف، تقدم استون فيلا في الدقيقة الخامسة عن طريق مهاجمه (أولي واتكينز) بصناعة من (ليون بايلي).

وبعد مرور دقيقتين فقط تدارك كريستال بالاس التعادل عن طريق الإيفواري (ويلفريد زاها) بناعة من الفرنسي (اودسون ادوارد).

وفي الشوط الثاني قلب كريستال بالاس الطاولة على ضيفه وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 58 عن طريق (زاها)، وفي الدقيقة 71 عزز (جون فيليب ماتيتا) تقدم أصحاب الضيافة وسجل الهدف الثالث.

دخل الضيوف (استون فيلا) مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد فوزهم في الجولة الماضية على ايفرتون 2-1، قبل أن يتعرض الفريق للهزيمة بالجولة الافتتاحية امام بورنموث صفر-2.

في المقابل خطف كريستال بالاس تعادلاً ثميناً من عقر دار ليفربول بالجولة الماضية 1-1، قبل ان يخسر في الجولة الاولى على ملعبه أمام ارسنال صفر-2.

مقالات ذات صلة