كرة القدم الأوروبية

مانشستر يونايتد يمنح كاسيميرو راتب بوجبا..الأعلى 3 مرات من راتبه في ريال مدريد!

أُضطرت إدارة مانشستر يونايتد لانفاق أكثر من 60 مليون يورو لضم كاسيميرو من ريال مدريد قبل غلق الميركاتو الصيفي 2022، ومنحه ضعف ما كان يتقاضاه في ريال مدريد لإقناعه بنسيان اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2023-22.

وسيحصل كارلوس كاسيميرو على راتب بول بوجبا الذي رحل هذا الصيف عن أولد ترافورد من أجل العودة لصفوف فريقه السابق «يوفنتوس».

وكان بوجبا يتقاضى راتبًا أسبوعيًا يصل إلى 342 الف يورو، بإجمالي 17 مليونًا و781 ألف يورو في السنة الواحدة، وهو أعلى خامس راتب في مانشستر يونايتد بعد رواتب كريستيانو رونالدو ودافيد دي خيا وجادون سانشو ورافاييل فاران.

وقرر مانشستر يونايتد تخصيص راتب أعلى بقليل من أجل كارلوس كاسيميرو سيصل لـ 441 ألف يورو في الأسبوع، أي ضعف ما كان يتقاضاه في ريال مدريد بـ 3 مرات.

وارتفع راتب كاسيميرو مع ريال مدريد في عام 2022 إلى 100 ألف يورو في الأسبوع الواحد، باجمالي خمسة ملايين يورو في السنة الواحدة، وهو نفس الراتب الذي يحصل عليه المدافع الإفواري لمان يونايتد «إيريك بايي» الذي سينتهي عقده مع النادي في يونيو 2024.

جدير بالذكر وصول كالوس كاسيميرو قبل 24 ساعة فقط من مواجهة الفريق للغريم ليفربول في قمة الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي يوم الاثنين.

وتوصل مانشستر يونايتد لاتفاق رسمي مع ريال مدريد، لضم كاسيميرو بعقد مدته 4 أعوام مع خيار التمديد لمدة عامين إضافيين مقابل 60 مليون جنيه استرليني بالاضافة لعشرة ملايين على هيئة اضافات حال تمكن اللاعب من تحقيق انجازات معينة رفقة الشياطين الحمر.

وبحسب الصحف البريطانية، سيخضع لاعب الوسط الشهير للفحص الطبي يوم الاثنين، أي قبل ساعات قليلة من بدء قمة ليفربول واليونايتد، بالتالي فلن يلحق بحصة تدريبية واحدة مع المجموعة.

جدير بالذكر حاجة المدير الفني الجديد لليونايتد “تين هاج” لضخ دماء جديدة في خط وسط الفريق بعد رحيل بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش في بداية الميركاتو الصيفي 2022 في صفقات مجانية ليوفنتوس وروما – على الترتيب -.

وخسر البطل القياسي للدوري الانجليزي اول مباراتين له في الموسم الجديد امام برايتون وبرينتفورد بنتيجتي 1-2 و4-0، ويحتاج لهزيمة ليفربول من اجل تجنب الخروج المبكر من المنافسة على المراكز الاولى.

مقالات ذات صلة