الدوري العماني

رغم النقص العددي..نادي عُمان يخطف نقطة من زيارة الاتحاد في دوري عمانتل للمحترفين

تعرف على نتيجة مواجهة نادي عمان ونادي الاتحاد اليوم السبت 20-8-2022 في ختام الجولة الأولى من منافسات الدوري العماني للمحترفين موسم 2023-22.

خطف نادي عُمان نقطة ثمينة من زيارته للاتحاد في ختام الجولة الأولى من دوري عمانتل للمحترفين، بعدما تعادل معه بنتيجة 1/1 بعد عصر اليوم السبت.

و فشل الفريقان في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الأولى من اللقاء، وتعرض نادي عُمان لنقص عددي بطرد أحد لاعبيه لتتعقد المأمورية خلال الشوط الثاني.

لكن حدث عكس المتوقع في مستهل الشوط الثاني، بتسجيل نادي عُمان لهدف السبق بواسطة «فيصل البريكي» عند الدقيقة 62.

وبعد دقائق قليلة أدرك محمد مستهيل هدف التعديل لفريق الاتحاد، ومع ذلك أظهر لاعبي عُمان شراسة كبيرة وكادوا يخطفوا الفوز في أكثر من لقطة، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

بدأ نادي عُمان بتشكيلة مكونة من «عبد العزيز الحسيني – سالمين البطاشي – عمر الحسني – حسن السعدي – محمد الصبحي – محمود الحسني – ثويني المخيني – فيصل البريكي – جمعة الجامعي – شوقي الرقادي – القاسم ال عبد السلام».

ودخل نادي الاتحاد المباراة بتشكيلة مكونة من «ميثم العجمي – يخيت سالم – محمدي الصوري – طارق الذهلي – محمد السعدون – خالد اليعقوبي – محمد عياد – عبد الواسع المطري – أمير سالم – محمد أحمد – مارتن مانجو».

وانطلقت مواجهة نادي عُمان ضد نادي الاتحاد في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينيتش، في مباريات اليوم الثالث من الجولة الأولى التي أفتتحت أول أمس الخميس بلقاء حامل اللقب «السيب» أمام الصاعد حديثًا «البشائر».

جدير بالذكر انهاء نادي الاتحاد الموسم الماضي 2022-21 بفوز صعب على نادي عُمان بهدف دون رد يوم 14 مايو في الجولة الأخيرة، ويسعى عُمان لرد اعتباره في مباراة اليوم.

وعانى نادي عُمان من سوء نتائج في ختام الموسم الماضي كاد يؤدي لهبوطه للدرجة الثانية، حيث خسر 4 مباريات متتالية أمام صحم والنهضة وصحار والاتحاد، وتعادل مع المصنعة، ولم يفز الفريق منذ 21 ابريل 2022 حين هزم السويق بهدفين لهدف خارج قواعده.

أخبار أخرى