أخبار الكرة الأفريقية

الميركاتو الصيفي 2022 | صفقة تبادلية تحسم تعاقد الاهلي مع نجم فيوتشر

تواصلت مفاوضات النادي الاهلي بكل قوة للتعاقد مع نجم وسط فريق فيوتشر اف سي خلال الميركاتو الصيفي 2022 “محمد رضا بوبو”. خصوصا بعدما لفت الأنظار في النصف الثاني من موسم 2022-21.

وقال مصدر داخل النادي الاهلي إن مدير التعاقدات «امير توفيق» قدم عرضا رسميا إلى فيوتشر لضم بوبو، وهناك مفاوضات جادة بين الناديين في الوقت الراهن.

وهناك إمكانية لإبرام صفقة تبادلية بين الاهلي وفيوتشر في ظل رغبة المدير الفني لفيوتشر «علي ماهر» في التعاقد مع بعض اللاعبين الذين اكتسبوا خبرات افريقية مع الاهلي.

وسيشهد الموسم المقبل 2023-22 مشاركة نادي فيوتشر في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بسبب انهاءه للنصف الأول من موسم 2022-21 في المركز الرابع، وسيحتاج الفريق للاعبين أصحاب خبرات قارية كي لا يودع من الادوار الأولى.

وأوضحت مصادر ميركاتو داي أن المفاوضات بين الاهلي وفيوتشر بدأت قبل اسبوع، بعدما حصل امير توفيق مدير التعاقدات على موافقة محمد رضا بوبو على اللعب في صفوف المارد الاحمر.

وأشارت مصادرنا لرصد إدارة فيوتشر عدة لاعبين للتعاقد معهم من الاهلي، وبعضهم قد يلعب على سبيل الإعارة، وآخرين انتقال نهائي، في اطار العلاقة القوية بين الناديين التي ظهرت منذ انطلاقة الموسم الحالي.

وختم المصدر تصريحاته «المفاوضات بين الاهلي وفيوتشر سوف تحسم قبل نهاية بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وسيتم الاعلان عن الصفقة قريبا في ظل المرونة الواضحة بين مسئولي الناديين».

أخبار أخرى