أهدافكرة القدم الإفريقية

الزمالك يرد اعتباره من فاركو بهدف رأسي مذهل من صناعة زيزو

شاهد فيديو لقاء الزمالك وفاركو في الجولة 31 من الدوري المصري التي أقيمت مساء اليوم الجمعة 19-8-2022 على ملعب الاسكندرية الدولي.

فاز الزمالك على مضيفه فاركو بهدف دون رد ليواصل تعزيز تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة، ويصبح على بُعد خطوة واحدة من تحقيق اللقب للموسم الثاني على التوالي وللمرة ال14 في التاريخ.

ورد الفريق الابيض اعتباره من الهزيمة التي مُني بها أمام فاركو خلال دور مجموعات بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة في شهر يناير الماضي بهدفين دون رد، مع الإشارة إلى أن لقاء الدور الأول في الدوري قد انتهى بالتعادل 0-0 في القاهرة.

افتتح الزمالك التسجيل اليوم برأسية نموذجية لقلب الدفاع «حسام عبد المجيد» بعد تلقيه تمريرة عرضية مُتقنة من الجناح الطائر «أحمد سيد زيزو» إثر ركلة ركنية في الدقيقة 8.

ورفع أحمد سيد زيزو عدد تمريراته الحاسمة هذا الموسم لـ 13 في صدارة أفضل صناع الألعاب، علمًا بأنه يتصدر كذلك قائمة هدافين الدوري برصيد 19 هدف.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيلة مكونة من «محمد عواد – محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش- حسام عبد المجيد – احمد فتوح. محمد اشرف روقا – امام عاشور – سيد عبد الله نيمار – يوسف أسامه نبيه – احمد سيد  زيزو. سيف الدين الجزيري».

ويبتعد رجال المدرب جوزفالدو فيريرا عن مطاردهم الأول على المركز الأول «بيراميدز» بفارق 10 نقاط قبل 3 جولات فقط من نهاية الموسم الكروي 2022-2021، ما يعني أنهم بحاجة لنقطة واحدة من المباراتين القادمتين تبقى من مباريات لضمان التتويج قبل الجولة الأخيرة، حتى لو استطاع الاهلي الفوز بمباراته المؤجلة أمام الاسماعيلي.

أما نادي فاركو الذي يعيش موسمه الأول في دوري الأضواء والشهرة، فيحتل المرتبة الثامنة برصيد 40 نقطة بفارق 10 نقاط واضحة عن فيوتشر الرابع، والذي تعادل الليلة الماضية أمام سيراميكا كليوباترا 1/1.

مقالات ذات صلة