كرة القدم الإفريقية

ديربي القناة..المصري يسحق الاسماعيلي برباعية لهدف في قمة الجولة 31 من الدوري

تعرف على نتيجة مباراة الاسماعيلي و المصري البورسعيدي اليوم الخميس 18-8-2022 ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز والمقامة على ستاد برج العرب بالاسكندرية.

حسم المصري البورسعيدي ديربي القناة بفوزا ساحقا أمام جاره الاسماعيلي برباعية مقابل هدف، ليبتعد بذلك الزعيم عن منطقة الهبوط ويدخل منطقة الآمان.

ورفع المصري رصيده الى النقطة 36 وصعد الى المركز التاسع بجدول الترتيب، متفوقا على الاسماعيلي صاحب المركز العاشر بفارق الاهداف وللأخير مباراة مؤجلة.

واستقبل المصري البورسعيدي بقيادة المدرب (حسام حسن) جاره الاسماعيلي بقيادة المدرب (حمزة الجمل) في ديربي القنال على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية في الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

أنهى المصري البورسعيدي الشوط الاول من ديربي القنال متقدماً ثلاثية نظيفة أمام الاسماعيلي المنقوص بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 14 بعد طرد محمد هاشم.

بعد مرور 14 دقيقة تعرض لاعب الاسماعيلي (محمد هاشم) لبطاقة حمراء بعد تدخل قوي على لاعب المصري (أوستين أموتو)، بقرار من الحكم (ابراهيم نور الدين).

بعد الطرد مباشرة افتتح المصري اهداف المباراة بفضل تصويبة صاروخية من (إلياس الجلاصي) من ضربة ثابتة، قبل أن يعود اللاعب التونسي ويسجل الهدف الثاني بنفس الطريقة في الدقيقة 24.

وقبل نهاية الشوط الاول بلحظات عزز المصري البورسعيدي تقدمه مسجلاً الهدف الثالث من لعبة جماعية ولا أروع أنهاها اللاعب (حسن علي) بمراوغة الحارس محمد فوزي بعد خروجه الخاطئ من مرماه.

دخل المصري مواجهة اليوم بطموح استعادة نغمة الفوز الغائبة عن الفريق منذ 4 جولات في الدوري (تعادلين وهزيمتين) ما جعله يتراجع الى المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 33 نقطة على بعد 5 نقاط فقط عن أول مراكز الهبوط.

على الجانب الآخر يمر الاسماعيلي بفترة جيدة بآخر 4 جولات حيث حقق الدراويش 3 انتصارات وتعادل في مباراة، وتقدم في جدول الترتيب الى المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

يذكر ان مواجهة الفريقين في الدور الاول بالدوري المصري قد انتهت بفوز الاسماعيلي 3-2 على ستاد برج العرب، سجل للدراويش باهر المحمدي من ركلة جزاء وأحمد مدبولي ومحمد الشامي، في المقابل سجل للمصري اسلام المزين وعمرو مرعي.

ما هي تشكيلة الاسماعيلي اليوم امام المصري؟

محمد فوزي – عمرو الحلواني – محمد هاشم – محمد نصر – عصام صبحي – محمد بيومي – عمر الوحش – محمد مخلوف – أحمد مصطفي – أحمد مدبولي – محمد الشامي.

ماهي تشكيلة المصري اليوم امام الاسماعيلي؟

عصام ثروت – هيثم العيوني – إيزي إميكا – فريد شوقي – عمرو موسى – أموتو – إلياس جلاصي – إسلام أبو سليمة – محمد جريندو – حسن علي – عمرو مرعي.

مقالات ذات صلة