أهدافكرة القدم الإفريقية

بالفيديو..شاهد رباعية المصري البورسعيدي في الاسماعيلي بالجولة 31 من الدوري المصري

شاهد فيديو اهداف مباراة الاسماعيلي و المصري البورسعيدي اليوم الخميس 18-8-2022 ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز والمقامة على ستاد برج العرب بالاسكندرية.

حسم المصري البورسعيدي ديربي القناة بفوزا ساحقا أمام جاره الاسماعيلي برباعية مقابل هدف، ليبتعد بذلك الزعيم عن منطقة الهبوط ويدخل منطقة الآمان.

ورفع المصري رصيده الى النقطة 36 وصعد الى المركز التاسع بجدول الترتيب، متفوقا على الاسماعيلي صاحب المركز العاشر بفارق الاهداف وللأخير مباراة مؤجلة.

واستقبل المصري البورسعيدي بقيادة المدرب (حسام حسن) جاره الاسماعيلي بقيادة المدرب (حمزة الجمل) في ديربي القنال على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية في الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

أنهى المصري البورسعيدي الشوط الاول من ديربي القنال متقدماً بثلاثية نظيفة أمام الاسماعيلي المنقوص بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 14 بعد طرد محمد هاشم.

وبعد مرور 14 دقيقة تعرض لاعب الاسماعيلي (محمد هاشم) لبطاقة حمراء بعد تدخل قوي على لاعب المصري (أوستين أموتو)، بقرار من الحكم (ابراهيم نور الدين).

بعد الطرد مباشرة افتتح المصري اهداف المباراة بفضل تصويبة صاروخية من (إلياس الجلاصي) من ضربة ثابتة، قبل أن يعود اللاعب التونسي ويسجل الهدف الثاني بنفس الطريقة في الدقيقة 24.

وقبل نهاية الشوط الاول بلحظات عزز المصري البورسعيدي تقدمه مسجلاً الهدف الثالث من لعبة جماعية ولا أروع أنهاها اللاعب (حسن علي) بمراوغة الحارس محمد فوزي بعد خروجه الخاطئ من مرماه.

وخلال الشوط الثاني أكتفى المصري بتسجل هدفا جاء في الدقيقة 59 عن طريق مهاجم الفريق (عمرو مرعي)، وقبل نهاية اللقاء بحوالي 12 دقيقة سجل الاسماعيلي هدف حفظ ماء الوجه عن طريق البديل اللاعب الفلسطيني (خالد النبريص).

مقالات ذات صلة