الدوري العماني

تشكيلة السيب اليوم 18-8-2022 امام البشائر في افتتاح الدوري العماني

تعرف على تشكيلة السيب الاساسية اليوم 18-8-2022 في الجولة الاولى من منافسات الدوري العماني للمحترفين، والتي ستجمعه بفريق البشائر الصاعد حديثًا من دوري الدرجة الثانية.

يستقبل مجمع السيب الرياضي مباراة اليوم بين السيب والبشائر في تمام الساعة 13:55 بتوقيت جرينيتش، 17:55 بتوقيت سلطنة عمان، ويقود خط هجوم الامبراطور، نجم منتخب عُمان وهداف الدوري الموسم الماضي “عبد العزيز المقبالي”.

و يدخل السيب مباراته الافتتاحية في الدوري العماني بمعنويات مرتفعة بعدما تُوج للمرة الثانية في تاريخه بلقب كأس السوبر العماني منذ 5 أيام على حساب النهضة بهدفين دون رد محققاً بذلك الثلاثية المحلية خلال عام 2022 بعدما تُوج بكأس جلالة السلطان المعظم.

وتُوج السيب أو الإمبراطور بلقب الدوري العماني موسم 2021-2022 بعد منافسة شرسة مع النهضة وظفار، حيث جمع 55 نقطة مقابل 53 للنهضة و 48 لظفار.

جدير بالذكر مواجهة السيب لفريق البشائر من قبل في 8 مواجهات كانت كلها في دوري الدرجة الاولى العماني، حقق الامبراطور 7 انتصارات في حين فاز البشائر في مباراة واحدة.

وتعود آخر مواجهة جمعت بين الفريقين إلى عام 2019 في المرحلة الثانية من دوري الدرجة الاولى العماني (الجولة 7) وانتصر السيب بهدف دون رد.

تشكيلة السيب اليوم ضد البشائر

أحمد الرواحي – محمد المسلمي – محمد رمضان – علي البوسعيدي – حسن العجمي – دانييل ديبولا – صلاح اليحيائي – عصام المخرومي – مروان تعيب – عبد العزيز المقبالي – عيد الفارسي.

تشكيلة نادي البشائر ضد السيب

صلاح الحنظلي – قذافي المحروقي – ابراهيم الصوافي – عبد الرؤوف الشوشان – حسني الهناني – عيسى الحوسني – عبد الله النبهاني – يوسف الخليلي – عمر الحبسي – ديوب نداكتهي – راشد الحوسني.

أخبار أخرى