الأخبار الرياضية

الاهلي يبدأ الميركاتو الصيفي 2022 بحسم التعاقد مع ثنائي منتخب الشباب وحارس فاركو

حصل مسؤولو النادي الاهلي على توقيع ثنائي منتخب مصر للشباب «كريم الدبيس» لاعب وادي دجلة وناشيء نادي إنبي «أحمد نادر حواش» بعد تألقهما الملفت في كأس العرب تحت 20 عامًا في السعودية هذا الشهر.

وقع اللاعبان على رغبة انضمام لصفوف النادي الاهلي بشكل رسمي، ويتبقى فقط الاتفاق على بنود التعاقد مع وادي دجلة وإنبي.

وطلب وادي دجلة الحصول على مبلغ 12 مليون جنيه للاستغناء عن «كريم الدبيس» لصالح النادي الاهلي، مع وضع بند يتيح لدجلة الحصول على 40% من نسبة البيع في المستقبل.

ومازال هذا الأمر في مرحلة التفاوض – حسب تأكيد مصادر ميركاتو داي داخل الاهلي- ومن الممكن تقليص نسبة البيع إلى 20%.

ويسعى النادي الاهلي إلى تقسيط مبلغ شراء كريم الدبيس وأحمد نادر حواش على أن يحصل كل نادي بين وادي دجلة وإنبي على 2 مليون جنيه في كل موسم.

الاهلي يضم محمد صبحي من فاركو

كشف الاعلامي محمد شبانة، عن نجاح الاهلي في الحصول على توقيع محمد صبحي حارس مرمى فاركو لضمه لصفوفه فى الموسم المقبل  لمدة 4 مواسم بعد الجلسة التي عقدها أمير توفيق مدير التعاقدات مع اللاعب في منزله

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن الحارس وقع علي انتقاله للنادي الاهلي لمدة 4 مواسم قادمة وسيتم وضعه ضمن الفئة الأولي داخل الفريق، على يحصل علي 7 ملايين جنيها  بخلاف حملة إعلانية بمليون جنيه في الموسم الأول.

وأضاف، ان الاهلى حاليا دخل فى مفاوضات مع فاركو للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة القادمة من خلال التقدم بعرض للنادى يقضى بانتقال لاعبين مع دفع مقابل مالى نظير انتقال صبحى، إلى القلعة الحمراء.

ورفض محمد صبحي العودة لصفوف نادي الزمالك في الموسم المقبل بسبب رغبته بالمشاركة بصورة مستمرة وطالب من إدارة فاركو تفعيل بند الشراء من قبل فاركو بقيمة 20 مليون جنيه خاصة أنه تعرض لهجوم من قبل رئيس الزمالك مؤخراً.