المباراة القادمة

ماذا حدث في مواجهة السد و اهلي الدوحة اليوم 17-8-2022 من الدوري القطري؟

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص احداث مباراة السد واهلي الدوحة اليوم الاربعاء 17-8-2022 في الدوري القطري للمحترفين موسم 2023-2022.

حقق السد أول انتصار في الدوري القطري 2022-2023 بريمونتادا أمام ضيفه اهلي الدوحة وذلك بعد تأخره في نتيجة مرتين ليعود الزعيم بقوة وينُهى اللقاء 3-2.

ورفع السد رصيده الى النقطة 4 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري القطري بفارق الاهداف فقط عن اهلي الدوحة الذي تجمد رصيده عند 4 نقاط بعد خسارته اليوم.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتعادل مثير بين الفريقين 2-2، افتتح الاهلي اهداف اللقاء في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب الاردني (يون النعيمات) بمتابعة لعرضية مُتقنة من اللاعب (عبد الرشيد عمارو).

وفي الدقيقة 18 تعادل السد بفضل عرضية نموذجية أرسلها اللاعب (خالد اليزيدي) من الجهة اليمنى قابلها بلمسة واحدة (محمد أحمد السعيد) داخل الشباك.

وفي اللحظات الأخيرة من زمن الشوط الاول تحديداً الدقيقة 44 عاد الاهلي وتقدم من جديد عبر لاعبه الجزائري (سفيان هني) بتصويبة قوية على الطائر من خارج منطقة الجزاء.

استمرت الإثارة في الدقائق الأخيرة ومن ركلة ركنية أرتقى لها مهاجم السد الجزائري (بغداد بونجاح) بضربة رأسية ارتطمت بالقائم ثم تابعها البرازيلي (جيلهرمي توريس) بكل أريحية داخل الشباك وخرج الفريقين بنتيجة التعادل 2-2.

وخلال الشوط شهد الربع الاخير اثارة وندية بين الفريقين، في ظل ضغط السد على مرمى الاهلي لتسجيل الهدف الثالث، فيما لعب الاهلي على الهجوم المرتد ولكن دفاع الزعيم وحارس مرماه كانو بالصلابة المطلوبة.

وانتظر السد حتى الدقيقة 87 ليسجل هدف الفوز الثمين عبر اللاعب (رودريجو تاباتا) بمتابعة لتمريرة أندري أيو الذي تلاعب بالحارس والدفاع بمهارة فردية جميلة قبل أن يمرر الكرة لزميله تاباتا الذي أسكن الكرة داخل الشباك معلناً عن فوز فريقه 3-2.

وسعى اليوم نادي السد عن أول فوز له في الموسم الكروي الجديد بدوري نجوم قطر QNB، بعدما سقط في خسارة صادمة أمام الوافد الجديد على دوري الاضواء والشهرة «المرخية» بنتيجة 3-4 في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل بهدف لمثله أمام أم صلال في الجولة الثانية.

في المقابل أهلي الدوحة فاز في الافتتاح علي أم صلال، وتعادل في الجولة الثانية مع الدحيل، ليحقق افتتاحية مثالية مع مدربه المونتينجري الشهير «نيبوشا يوفوفيتش».

تشكيلة السد اليوم 17 اغسطس

جهاد حديب – ممدوح بهاء الليثي – جونج ووه جونج – عبد الله اليزيدي – أحمد محمد السيد – جوليرمي – عبد الرحمن الأمين بكري – رودريجو تاباتا – آندري أيو – بغداد بونجاح.

تشكيلة اهلي الدوحة اليوم 17 اغسطس

يزن نعيم – صالح اليزيدي – شجاع خليل زاده – حسين كنعاني – عبد العزيز الحاسي – نيكولا فوكشيفيتش – سفيان حني – سيدي الدوكالي – علي قدري – عبد الرشيد أومارو – عبد الله يزن النعمات.

أخبار أخرى