كرة القدم الإفريقية

طارق العشري: بسام لن ينتقل للزمالك ورحيل أي لاعب يهدد مسيرتي مع الطلائع

أكد المدير الفني لفريق طلائع الجيش «طارق العشري» أن الفوز الذي حققه فريقه اليوم على إنبي، جاء نتيجة استقرار التشكيلة منذ بداية العام الجاري.

وأشاد العشري بمجهودات منظومة نادي طلائع الجيش للحفاظ على القوام الرئيسي للفريق لأطول فترة ممكنة، وهو ما أدى لدخوله في منافسة جادة على احتلال المركز الرابع، مشيرًا إلى أن أحد أهم أوراقه الرابحة «الحارس محمد بسام» سيواصل مسيرته مع الطلائع ولن ينتقل إلى صفوف الزمالك في الميركاتو الصيفي 2022 كما تردد في الصحف والمواقع المحلية.

وقال طارق العشري في تصريحات تليفزيونية: «لدينا طموح كبير للتقدم في الجدول، أبارك لمجلس إدارة نادي طلائع الجيش بجميع أفراد المنظومة، بدخولنا إلى المربع الذهبي، ووصلت إلى الطلائع في الجولة الثامنة من الدوري، والفارق بينا وبين فيوتشر كان 20 نقطة، والآن نجحت في منافستهم على المربع الذهبي»

وأضاف: «هناك هجمة شرسة من بعض الأندية للتعاقد مع لاعبين الفريق، ونمتلك لاعبين مميزين، ولكني أرفض التفريط في أي لاعب، وهدفنا البناء للموسم المقبل، والاستغناء عن اللاعبين سيجعل الأمر صعب للغاية بالنسبة لي، هدفنا المنافسة على المربع الذهبي».

وحول انتقال محمد بسام حارس الطلائع إلى صفوف الزمالك، قال: «بسام مستمر في الفريق، ولا نية للتفكير في رحيله مطلقا بعد نهاية الموسم».

وأكمل العشري: «رحيل محمد بسام عن طلائع الجيش أمر غير مطروح مناقشته اللاعب مستمر معنا، وهدفنا المنافسة في المراكز المتقدمة بالموسم المقبل».

وختم تصريحاته قائلا: «اتفقت مع إدارة النادي على عدم التفريط في اللاعبين بعد نهاية الموسم الجاري، نستحق مكانة كبيرة بين أندية الدوري المصري، وسبق وكنت مدربا مع حرس الحدود وحققت نجاحات كبيرة معهم».

مقالات ذات صلة