كرة القدم الإفريقية

سواريش: وضعت مصلحة الاهلي قبل مصلحتي الشخصية..وسنعود للفوز في المستقبل

أشاد المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش باداء لاعبي النادي الاهلي آمام إيسترن كومباني في الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز، رغم التعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد المقاولون العرب.

وقال سواريش في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «اليوم النتيجة غير عادلة بالنسبة لفريقنا اشتغلنا كثيرا وقاتلنا كتيرا، وفعلنا كل شيء للفوز بالمباراة وبالتأكيد لم نكن موفقين أمام مرمى إيسترن كومباني».

وتابع مدرب الأهلي: «قبل أي شيء لازم نستمر في العمل لأن اللاعبين الشباب يحتاجون إلى الثقة، وأكيد لازم نقدر هذا العمل، والصاعد ميدو نبيل قدم مباراة جيدة للغاية في أول مباراة أساسية له،  وزياد وكريم وأشرف وكل اللاعبين قدموا مباراة جيدة، والفريق يمضي في الطريق الصحيح».

وأوضح: «حينما نظرت على آخر 12 مباراة للأهلي في الدوري والكأس، الفريق سجل 17 هدفًا واستقبل 10 أهداف أي أن المحصلة كانت 20 نقطة، أما منذ وصولي سجلنا 16 هدفًا واستقبلنا 4 أهداف فقط وحصلنا على 24 نقطة».

وأكمل سواريش: «الفريق الذي لعب خلال الـ12 مباراة قبل وصولنا كان الفريق الأول وليس الموجود حاليًا مما يجعلني سعيد من اللاعبين الموجودين معي الآن والمجهود المبذول منهم».

وزاد: «لا يجب أن ننسى اللاعبين المتواجدين في المنزل لأن قرار إراحتهم صعب للغاية، لكننا نفكر في مستقبل الاهلي، حتى لو وضعني ذلك تحت الاتهام لا يهمني لكن نحن نبحث عن المستقبل».

وأتم ريكاردو سواريش تصريحاته قائلا: «أنا سعيد في الاهلي، ووضعت مصلحة الفريق قبل مصلحتي الشخصية حتى يعود الاهلي في المستقبل لتحقيق الفوز دائمًا».

مقالات ذات صلة