كرة القدم الأوروبيةكرة القدم اللاتينية

نطحة داروين نونيز للاعب كريستال بالاس..هل كان يُفكر في زيدان؟

أكمل ليفربول مباراة يوم الاثنين الموافق 15-8-2022 أمام كريستال بالاس برسم الجولة الثانية من البريميرليج بعشرة لاعبين، بعد طرد صفقة النادي الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية داروين نونيز في حادثة أعادت إلى الأذهان نطحة الفرنسي زين الدين زيدان للإيطالي ماركو ماتيراتزي في نهائي كأس العالم 2006.

وطرد داروين نونيز في أول ظهور له في ملعب أنفيلد بعد أن نطح رأس نجم كريستال بالاس يواكيم أندرسن، حيث نجح هذا الاخير في استفزاز المهاجم الشاب المنتقل حديثاً إلى ليفربول قادماً من بنفيكا البرتغالي في صفقة انتقال قياسية بلغت 85 مليون جنيه استرليني.

كيف كان أداء ليفربول أمام كريستال بالاس؟

واجه ليفربول فريق المدرب باتريك فييرا في أول مباراة للريدز على أرضه في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد، لكنهم واجهوا مشكلة حقيقية طوال دقائق المباراة.

وافتتح النجم الايفواري ويلفريد زاها التسجيل في الشوط الأول لصالح كريستال بالاس، لكن المباراة انتقلت من سيئ إلى أسوأ بالنسبة ليورجن كلوب بعد طرد داروين نونيز منتصف الشوط الثاني.

مع احتياج الريدز إلى هدف، كانت كل الأنظار متجهة إلى نونيز الذي أضاع فرصتين بالفعل، ولكن في لحظة من الجنون الخالص، تلقى الرجل الذي بلغت تكلفته 85 مليون جنيه إسترليني البطاقة الحمراء، عندما قام بنطح رأس أندرسن ليخرج من المباراة.

داروين نونيز يعيد حادثة زيدان إلى الأذهان

أدت حادثة طرد الدولي الأوروجوياني إلى رد فعل لا يصدق على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قارن أحد المشجعين الحادث بزين الدين زيدان في عام 2006.

وقال مستخدم من موقع تويتر، مشيرًا إلى ضربة رأس الفرنسي في نهائي كأس العالم 2006: يعتقد داروين نونيز أنه زيدان، ليفربول. في الوحل!.

ولم يكن هذا المشجع وحده من تفاعل مع الحادثة، حيث دخل مشجع آخر على الخط ليقول: ليفربول دفع 85 مليون جنيه إسترليني مقابل زيدان المتمني. ونشر ثالث: يظن رجلي أنه زيدان.

مقالات ذات صلة