كرة القدم الآسيوية

الدحيل يحقق انتصاره الاول أمام الريان في دوري نجوم قطر 2022

تعرف على نتيجة مباراة الدحيل و الريان اليوم الثلاثاء 16-8-2022 في الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر، والمقامة على استاد عبدالله بن خليفة بالدوحة.

قلب الدحيل تأخره بهدف الى فوز مثير 2-1 أمام ضيفه الريان، ليحقق بذلك أول انتصار له في دوري نجوم قطر بالموسم الجديد 2022-2023، بعد تعادل في الجولة الماضية امام الاهلي، قبل أن يخسر في الجولة الافتتاحية امام الوكرة 2-4.

بهذا الانتصار رفع الدحيل رصيده الى النقطة 4 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري القطري، في المقابل تلقى الريان الخسارة الثالثة على التوالي في المسابقة وظل في المركز 12 والأخير بدون نقاط.

افتتح الريان اهداف المواجهة في الدقيقة التاسعة عن طريق الايفواري (يوهان بولي) بعدما استلم تمريرة نموذجية من (ابراهيم عبد الحليم مسعود) ثم راوغ الحارس ووضع الكرة بكل أريحية داخل الشباك.

ومع مطلع الشوط الثاني نجح الدحيل في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 48 عبر متابعة من مدافع الفريق (يوسف أيمن فرحات) لركلة ركنية من الجهة اليسري.

وفي الدقيقة 87 خطف الدحيل هدف الفوز عن طريق البديل (خالد) بعدما قطع كرة من منتصف الملعب وانطلق بسرعة قصوى ثم أطلق تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة كبيرة عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة الريان والتي على إثرها طرد لاعب الدحيل دباب هارون طه لكن يوهان بولي فشل في التسجيل.

ما هي تشكيلة الدحيل اليوم امام الريان؟

شهاب ممدوح الليثي – يوسف أيمن فرحات – خالد محمد صالح – لويز مارتن جونيور – باولو ادملسون – ميشيل اولنجا – سلطان حسين البريك – نام تيهي – دباب هارون طه – عدلان قديورا – روبين افونسو سيميدو.

ما هي تشكيلة الريان اليوم امام الدحيل؟

فهد يونس باكر – علي مال اله كرمي – ياسر محمد محمد – دامي تراوري – خالد مفتاح – تميم منصور العبد الله – عبد الرحمن محمد الحرازي – ابراهيم عبد الحليم مسعود – يوهان بولي – مؤمن معتصم رجب – ستيفن نزونزي.

مقالات ذات صلة