الدوري الإيطاليسوق الانتقالاتكرة القدم الأوروبية

النرويجي ماثياس نورمان يكرر هروبه من الدوري الروسي

كرر النرويجي ماثياس نورمان هروبه من الدوري الروسي للموسم الثاني على التوالي، عندما وافق على عرض إعارة ليتشي الإيطالي قبل أسبوعين من غلق الميركاتو الصيفي الحالي.

والتحق ماثياس أنتونسين نورمان، لاعب وسط نادي روستوف الروسي، بصفوف ليتشي على سبيل الإعارة هذا الصيف، بعد نحو شهرين من انتهاء اعارته مع نوريتش سيتي الانجليزي الذي شارك في هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى «تشامبيونشيب» تحت قيادة الألماني دانيل فارك ثم الإنجليزي دين سميث.

وأعير صاحب الـ 26 عامًا لنوريتش في الميركاتو الصيفي 2021، غير أن اللاعب الذي يُجيد على دائرة خط الوسط، أخفق في مساعدة فريق الكناري خلال 23 مباراة لعبها على تجنب هبوط جديد من الدوري الانجليزي الممتاز.

ووقع نورمان على عقد انضمامه لصفوف ليتشي الذي ينافس في الدوري الايطالي الدرجة الأولى، يوم الثلاثاء الموافق 16 اغسطس الجاري.

وسيصبح نورمان متاحًا للانتقال المجاني في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث سينتهي عقده الحالي مع روستوف الروسي في يونيو 2023، بعد أن قضى 4 أعوام متتالية لعب خلالها 51 مباراة في الدوري المحلي.

جدير بالذكر مشاركة نورمان في 12 مباراة دولية مع منتخب النرويج الأول منذ عام 2019، كان أهمها ضد آيرلندا الشمالية عندما فازت بلاده في بيلفاست بنتيجة 1-5 ضمن مباريات دور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2020.

مقالات ذات صلة