كرة القدم الأوروبية

ماذا حدث في مباراة يوفنتوس و ساسولو اليوم 15-8-2022 الدوري الايطالي؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص احداث مباراة يوفنتوس و ساسولو اليوم الاثنين 15-8-2022 في الجولة الاولى من الدوري الايطالي موسم 2022-2023.

استهل يوفنتوس مشواره في الدوري الايطالي بالموسم الجديد 2022-2023 تحت قيادة المدرب (ماسيمليانو أليجري) بفوز عريض بثلاثية نظيفة أمام ضيفه ساسولو على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو.

وافتتح يوفنتوس الأهداف في الدقيقة 26 عن طريق أنخيل دي ماريا الذي حول تمريرة عرضية من أليكس ساندرو بركلة مباشرة ارتطمت بالأرض قبل أن تعلو أندريا كونسيلي حارس ساسولو تسكن شباكه.

وأسفر المد الهجومي لكتيبة المدرب ماسيميليانو أليغري عن ركلة جزاء ترجمها الصربي دوشان فلاهوفيتش إلى هدف ثان مع حلول الدقيقة 43.

وسعى يوفنتوس في الشوط الثاني إلى تأمين فوزه بهدف ثالث، وهو ما حصل فعلا إثر خطأ دفاعي استغله دي ماريا ومرر كرة ذهبية إلى فلاهوفيتش الذي قبل الهدية ووضع الكرة في الشباك عند الدقيقة 51.

ويحل يوفنتوس ضيفا على سامبدوريا في الجولة الثانية، وهي التي تشهد مواجهة لساسولو على ملعبه أمام فريق ليتشي.

وشهد الميركاتو الصيفي ليوفنتوس إنفاقًا كبيرًا وتغييرات في التشكيلة حيث يدخل السيدة العجوز (السيري A) بدون أمثال ماتيس دي ليخت وباولو ديبالا ومع ذلك فقد أنفقوا الغالبية العظمى من 80 مليون يورو التي حصلوا عليها على الثنائي المدافع أندريا كامبياسو وبريمر، مع الاستحواذ على نجم بطولة أوروبا 2020 فيديريكو كييزا.

ويسعى السيدة العجوز هذا الموسم الى المنافسة بقوة على لقب السكوديتو الغائب عن الفريق في الموسمين الماضيين.

على الجانب الآخر الضغط ليس بنفس القوة بالنسبة لساسولو بقيادة (أليسيو ديونيسي)، الذي بدأ الموسم الجديد باقصاءه من كأس إيطاليا على يد مودينا من الدرجة الثانية، ومن المحتمل أن يكون هدف ساسولو هذا الموسم في الدوري الانتهاء بين المركزين الثامن والحادي عشر.

يذكر ان يوفنتوس قد لعب ضد ساسولو الموسم الماضي 3 مرات، بواقع مبارتين في الدوري الايطالي فاز فيهم ذهاباً وإياباً بنفس النتيجة 2-1، ومباراة في ربع نهائي كأس ايطاليا وانتصر ايضاً فيها بنتيجة 2-1 قبل أن يخسر النهائي أمام الانتر 2-4.

متى موعد مباراة يوفنتوس وساسولو؟

تنطلق صافرة بداية مواجهة يوفنتوس وساسولو مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية، 18:45 بتوقيت جرينتش، على ملع أليانز ستاديوم.

ما القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو؟

ينقل بث مباشر مباراة يوفنتوس وساسولو على الناقل الحصري لمسابقة الدوري الايطالي في الشرق الأوسط، تطبيق starzplay، بصوت المعلق الرياضي الفلسطيني (غازي العمري).

كما ينقل اللقاء على قناة أبو ظبي الرياضية بريميم 1 بصوت المعلق الرياضي الاماراتي (عامر عبدالله)، بالأضافة الى قناة Sport TV3 Portugal، وقناة BT Sport 2 HD البريطانية، وDAZN 1 Bar Deutsch HD الألمانية.

مقالات ذات صلة