أهدافكرة القدم الإفريقية

بالفيديو..المتخصص زيزو يقود الزمالك الى ربع نهائي كأس مصر 2022 على حساب الاسماعيلي

شاهد فيديو اهداف ماتش الزمالك و الاسماعيلي اليوم الاثنين 15-8-2022 في ختام مباريات دور الـ16 ببطولة كأس مصر، والمقامة على ستاد القاهرة الدولي.

أفلت الزمالك من صحوة الاسماعيلي وفاز عليه بصعوبة بهدف نظيف سُجل من ركلة جزاء، ليلحق الفارس الأبيض بركب المتأهلين لربع نهائي كأس مصر 2022.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدف دون رد جاء في الدقيقة 21 من ركلة جزاء احتسبت إثر لمسة يد على اللاعب (محمد نصر) نفذها المتخصص (أحمد سيد زيزو).

ضغط الاسماعيلي بقوة من بداية اللقاء وهدد مرمى الزمالك في الدقيقة الثانية عن طريق أحمد مدبولي بعد ان سدد كرة قوية جاءت في الشباك من الخارج.

وفي الدقيقة 24 تصدت العارضة لرأسية لاعب الاسماعيلي محمد الشامي الذي استغل خروج الحارس ووضع كرة ساقطة لكنها ارتدت من العارضة.

واصل الاسماعيلي الضغط وكاد أحمد مدبولي ان يسجل هدف التعادل في الدقيقة 29 لولا تدخل العارضة من جديد.

وفي الدقيقة 33 أطلق لاعب الاسماعيلي أحمد مصطفي صاروخية من مدى بعيد لكن كرته تعلو العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 42 باغت الزمالك الدراويش وكاد ان يسجل هدف الاطمئنان في مناسبتين متتاليتين لكن الحارس محمد فوزي يتألق ويبعد في الاول رأسية قريبة جدا وفي الثانية تسديدة قوية من إمام عاشور.

جاءت تشكيلة الزمالك اليوم: محمد عواد –  عبد الله جمعة – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد اشرف روقا – حازم امام – يوسف ابراهيم اوباما – امام عاشور – احمد سيد زيزو – سيف الدين الجزيري.

على الجانب الآخر دخل الاسماعيلي اليوم بتشكيلة مكونة من: محمد فوزي – محمد دسوقي – باهر المحمدي – محمد نصر – عصام صبحي – محمود دونجا – محمد عادل – أحمد مصطفي – أحمد مدبولي – عبد الرحمن مجدي – محمد الشامي.

اهداف الزمالك اليوم ضد الاسماعيلي

وبلغ الزمالك هذا الدور في بطولة كأس مصر موسم بعد تغلبه على فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل الإسماعيلي على حساب بتروجت بركلات الترجيح.

وبحث اليوم الزمالك لمواصلة انتصاراته التي حققها في الفترة الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز، بالإضافة لتتويجه بالنسخة الماضية من كأس مصر على غريمه الأهلي بهدفين مقابل هدف.

في المقابل، يقدم الإسماعيلي نتائج مميزة في الدوري الممتاز مؤخرًا، حيث نجح في الهروب من صراع الهبوط، بعد فوزه على نظيره الاتحاد السكندري بهدف نظيف في آخر جولة.

ومن المقرر ان يواجه الفائز من مواجهة اليوم بين الزمالك والاسماعيلي في ربع نهائي كأس مصر المصري البورسعيدي بعد فوزه على ايسترن كومباني.

مقالات ذات صلة