كرة القدم الأوروبية

بايرن ميونخ يتغلب على فولفسبورج بثنائية نظيفة رغم أنف الفار

تعرف على نتيجة مباراة بايرن ميونخ و فولفسبورج اليوم الاحد 14 اغسطس 2022 ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الالماني الدرجة الأولى «بوندسليجا».

تغلب بايرن ميونخ بثنائية نظيفة على فولفسبورج في إحدى قمم مباريات اليوم الأحد ليعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري الالماني بفارق الاهداف عن بوروسيا دورتموند الثاني بفارق 4 أهداف.

وعانى بايرن ميونخ من ضعف تمركز مهاجمه الجديد «ساديو ماني» في هذه المباراة حيث أضطر حكم اللقاء لمراجعة تقنية الفيديو المساعد «الفار» ليلغي هدفين للنجم السنغالي القادم من ليفربول في الميركاتو الصيفي الحالي.

بدأت مواجهة بايرن ميونخ ضد فولفسبورج على ملعب آليانز آرينا عند الساعة 15:30 بتوقيت جرينيتش، 18:30 بتوقيت السعودية.

ووقف الفريقان دقيقة حداد على روح رئيس بايرن ميونخ السابق «ويلي أو هوفمان» الذي توفى عن عمر ناهز الـ 92 عامًا يوم التاسع من أغسطس الجاري.

وأدار هوفمان نادي بايرن ميونخ في الفترة من 1979 إلى 1985. وأعلنت إدارة العملاق البافاري الحداد، وقررت الوقوف دقيقة حداد على روحه في أول ظهور للفريق على ملعب آليانز آرينا في الموسم الجديد من البوندسليجا 2023-2022.

دخل بايرن ميونخ مباراة اليوم بالرسم التكتيكي 4-4-2، وتواجد مانويل نوير في حراسة المرمى كالعادة ومن أمامه الرباعي «ألفونسو ديفيز – لوكاس هيرنانديز – أوباميكانو – بنجامين بافار» وفي الوسط والهجوم كل من «جمال موسيالا ومارسيل سابيتزير وكيميتش وتوماس مولر وسيرج جنابري وساديو ماني».

وشهدت الدقيقة 20 إلغاء الحكم الألماني هارم أوسميرس لهدف تقدم بايرن ميونخ الذي تكفل بتسجيله السنغالي «ساديو ماني» بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، إلا أنه كان في وضعية تسلل.

وراجع الحكم هارم أوسميرس تقنية الفيديو المساعد لمدة دقيقة للتأكد من صحة الهدف الذي احتسبه في البداية.

هدف ماني الملغي امام فولفسبورج في الجولة 2 من الدوري الالماني 2022
هدف ماني الملغي امام فولفسبورج في الجولة 2 من الدوري الالماني 2022

موسيالا يحطم جدار فولفسبورج

تمكن لاعب الوسط الموهوب جمال موسيالا من تسجيل هدف تقدم بايرن ميونخ في الدقيقة 33 بعد تخلصه من الجدار الدفاعي الصعب لفريق فولفسبورج.

وأطلق موسيالا تصويبة متقنة بعدما قام بتخليص رائع للكرة على حافة منطقة جزاء فولفسبورج، لتعانق كرته أقصى يسار الحارس البلجيكي كوين كاستيلس الذي طار عليها دون فائدة.

وفي الدقيقة 44 عزز بايرن ميونخ تقدمه بالهدف الثاني الذي تكفل به توماس مولر بمساعدة من مواطنه جوشوا كيميتش.

وخلال الشوط الثاني، ألغى الحكم الهدف الثالث لبايرن ميونخ بداعي تسلل ساديو ماني عند وصول الكرة له في الدقيقة 73.

مقالات ذات صلة