كرة القدم الأوروبية

خناقة توخيل وكونتي في ديربي لندن 2022

اندلع شجار حاد بين المدربين توماس توخيل وأنطونيو كونتي أثناء وبعد ديربي لندن بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبير الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج مساء اليوم الأحد، أسفر عن طردهما بالبطاقة الحمراء المباشرة من جانب الحكم أنتوني تايلور.

واشتبك أنطونيو كونتي مع توماس توخيل بسبب اعتراض الأخير على تسجيل الدنماركي هويبيرج لهدف تعادل توتنهام 1/1 مطلع الشوط الثاني من اللقاء.

واعترض توماس توخيل على الهدف، وحاول لفت نظر الحكم الرابع لضرورة مراجعة تقنية الفيديو المساعد، وهو ما أغضب أنطونيو كونتي الذي ذهب نحوه للاحتفال.

وقرر الحكم أنتوني تايلور اشهار البطاقة الصفراء لتوخيل وكونتي بسبب ما بدر منهما بعد هدف هويبيرج المثير للجدل، حيث أظهرت الإعادة التلفزيونية لمس سون هيونج مين للكرة باليد داخل المنطقة بعد قطعها من جورجينيو وتمريرها لبنجامين ديفيز.

ماذا حدث بين توخيل وكونتي؟

حاول توخيل رد اعتباره من كونتي بالركض في اتجاهه للاحتفال بتسجيل جناحه الايمن «ريس جيمس» لهدف تقدم تشيلسي في الدقيقة 74.

وبعد تمكن توتنهام من تسجيل هدف التعادل 2/2 في الدقيقة 6 من الوقت المحتسب بدل من ضائع، عن طريق هاري كين، احتفل كونتي بطريقة مبالغ فيها ليستفز توخيل من جديد.

وكرر توخيل اعتراضه على عدم مراجعة الحكم لتقنية الفيديو المساعد «الفار» بعد تعمد جذب مدافع توتنهام «كريستيان روميرو» للظهير كوكوريلا داخل منطقة الجزاء أثناء تنفيذ بيريسيتش للركلة الركنية التي سبقت الهدف الرأسي الذي أحرزه هاري كين في الدقيقة السادسة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع.

لماذا تم طرد كونتي وتوخيل؟

قرر الحكم اشهار البطاقة الحمراء المباشرة لكل من كونتي وتوخيل بسبب تشابكهما معًا للمرة الثالثة فور اطلاق صافرة نهاية المباراة، حين حاول توخيل اسقاط كونتي بجذبه من يده بكل ما لديه من قوة.

مقالات ذات صلة