أهدافكرة القدم الآسيوية

اهداف مباراة تشرين و الوثبة اليوم في إياب نصف نهائي كأس سوريا

بالفيديو شاهد اهداف مباراة تشرين والوثبة مع ميركاتو داي، ضمن مباريات اليوم السبت 13-8-2022، في إياب منافسات نصف نهائي كأس سوريا.

نجح الوثبة في خطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس سوريا على حساب تشرين بعدما تعادل معه اليوم بنتيجة (2-2)، مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب (2-0)؛ ليلاقي الاتحاد أهلي حلب في المشهد الختامي.

وتأهل الاتحاد أهلي حلب إلى نهائي كأس سوريا بعد تعادله اليوم مع الجيش بنتيجة (0-0)، مستفيدًا من تعادله في مباراة الذهاب بنتيجة (1-1).

ويعد الاتحاد أهلي حلب والجيش الأكثر تتويجًا بلقب كأس سوريا بواقع 9 ألقاب، بينما حقق الوثبة اللقب مرة واحدة كانت في في نسخة 2018/2019، في حين لم يحقق تشرين اللقب من قبل.

ودخل تشرين اللقاء بالتشكيلة التالية: أحمد مدنية، أحمد بيريش، ياسر شاهين، عبدالهادي حنبظلي، عمر ريحاوي، علي زكريا، أحمد دالي، نصوح النكدلي، محمد الأسعد، عزام خزام، وارلي أوليفيرا.

وغاب عن تشرين في مباراة اليوم كل من: أحمد حاتم للإصابة، وعلي بشماني للمرض، بالإضافة إلى نديم صباغ، محمد مالطا، عبدالرزاق المحمد، حسن ابو زينب، ومحمد حمدكو للإيقاف.

بينما جاءت تشكيلة الوثبة كالآتي: حسين رحال، إبراهيم العبدالله، برهان صهيوني، معتصم شوفان، محمود يونس، سعيد برو، محمد كروما، أنس بوطة، جابر خطاب، مؤنس أبو عمشة، محمد قلفاط.

اهداف مباراة تشرين و الوثبة في إياب نصف نهائي كأس سوريا

وبدأ تشرين اللقاء بضغط كبير على دفاعات الوثبة، ونجح نصوح النكدلي في أخذ الأسبقية للبحارة في الدقيقة (24) من ضربة جزاء تحصل عليها ونفذها بنفسه في شباك حسين رحال.

وسجل محمد اسعد الهدف الثاني لفريق تشرين عند الدقيقة (37)؛ بعدما تلقى تمريرة في مواجهة المرمى داخل منطقة الست ياردات وضعها في الشباك دون معاناة.

وقبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ قليلة قلص الوثبة النتيجة بتسجيل الهدف الأول عن طريق جابر خطاب الذي استغل خطأ مدافع تشرين في التعامل مع تمريرة طولية، ليطلق تصويبة بيسراه من على حدود المنطقة عرفت طريق المرمى مباشرة.

وظهر أنس بوطة في الشوط الثاني وسجل هدف التعادل للوثبة في الدقيقة (51) وبطريقته المفضلة، حيث ارتقى فوق الجميع وقابل كرة عرضية ضربها رأسية قوية سكنت الزاوية اليسرى للحارس.

وحافظ الوثبة على نتيجة التعادل حتى أطلق صافرة النهاية بإعلان تأهله إلى المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة