برينتفور يفضح مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في الدوري الانجليزي

تعرف على نتيجة مباراة مانشستر يونايتد و برينتفورد اليوم السبت 13-8-2022 في الجولة الثانية من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب غريفين بارك بالعاصمة الانجليزي لندن.

ألحق برنتفورد الخسارة الثانية توالياً بمانشستر يونايتد ومدربه الهولندي إريك تن هاج بنتيجة قاسية قد تزيد من الضغوطات على الأخير الذي استلم قيادة الفريق بعد نهاية الموسم الماضي خلفا للالماني رالف رانغنيك.

وبعد سقوطه في الاختبار الرسمي الاول على يد برايتون 1-2، واجه تن هاغ كابوساً آخر، إذ تلقى فريقه أربعة اهداف في 35 دقيقة فقط من الشوط الأول.

وتناوب كل من بيليندا جوشوا داسيلفا (10) والدنماركي ماتياس يانسن (18) وبن مي (30) والفرنسي براين مبومو (35) على تسجيل الاهداف الاربعة وسط فرحة هيستيرية في ملعب غريفين بارك.

وهذه المرة الثالثة التي تتلقى فيه شباك يونايتد اربعة اهداف في الشوط الاول من مباراة ضمن الدوري بعد توتنهام في اكتوبر 2020 وليفربول في تشرين الاول/اكتوبر 2021.

ورفع برنتفورد رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، فيما بقي يونايتد من دون نقاط في ذيل الترتيب، في أسوأ بداية عرفها مدرب جديد للشياطين الحمر.

وبخلاف المباراة الاولى التي لم يشارك فيها البرتغالي كريستيانو رونالدو كأساسي، بدأ تن هاغ القادم من أياكس امستردام الهولندي بالدون كرأس حربة. غير انّ الضيوف عانوا من غياب لاعب الارتكاز الحقيقي، وسط تباعد بين الخطوط وهو ما استفاد منه اصحاب الارض لفرض ايقاعهم في الشوط الاول تحديدا.

جاءت اهداف اللقاء كلها في الشوط الاول عندما تقدم أصحاب الضيافة عند الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب (جوش داسيلفا) بتصويبة أرضية من خارج منطقة الجزاء غالط بها الحارس دي خيا.

وفي الدقيقة 18 ضاعف برينتفود النتيجة وسجل الهدف الثاني عبر لاعب الوسط الدنماركي (ماتياس جنسن) مستغلاً هفوة فادحة من مواطنه كريستيان اريكسن في مشاركته الاولى مع يونايتد.

استمرت الكوارث في دفاعات مان يونايتد واستقبلت شباك الفريق هدفين خلال 5 دقائق فقط عندما سجل اللاعب (بي ميي)  الهدف الثالث في الدقيقة 30، قبل أن يسجل (بريان مبيومو) الهدف الرابع لبرينتفورد في الدقيقة 35 من هجمة مرتدة سريعة، والهدفين جاءوا من صناعة مهاجم الفريق (ايفان توني).

كان مامنشستر يونايتد قد تعرض للهزيمة بالجولة الافتتاحية في نهاية الأسبوع الماضي أمام برايتون آند هوف ألبيون، في المقابل تعادل برينتفورد خارج ملعبه أمام ليستر سيتي 2-2 في الجولة الاولى بالبريميرليج.

ما هي تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم امام برينتفورد؟

ديفيد دي خيا – دييجو دالوت، هاري ماجواير، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو – كريستيان إريكسن، فريد، برونو فرنانديز – جادون سانشو، كريستيانو رونالدو، ماركوس وراشفورد.

ما هي غيابات مان يونايتد اليوم أمام برينتفورد؟

يغيب المهاجم أنطوني مارسيال نهاية الأسبوع الماضي في مباراة برايتون بسبب مشكلة في أوتار الركبة، وسيغيب الفرنسي مرة أخرى عن هذه المباراة.

كما يغيب براندون ويليامز وفاكوندو بيليستري وفيكتور ليندلوف بسبب الإصابة، بينما لا يزال ماسون جرينوود موقوفًا عن المشاركة من قبل بطل الدوري الإنجليزي 20 مرة.

ماذا حدث في آخر مواجهة بين مان يونايتد وبرينتفورد؟

أكتسح مانسشتر يونايتد نظيره برينتفورد يوم 2-5-2022 على ملعب أولد ترافورد في آخر مباراة جمعتهم بثلاثية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وسجل ثلاثية الشياطين الحمر ضد برينتفورد كلاً من برونو فيرنانديز في الدقيقة 9، وكريستيانو رونالد من ضربة جزاء في الدقيقة 61، ورافايل فاران في الدقيقة 72.

طالع المزيد