ماذا حدث في لعبة الفيصلي وشباب الاردن اليوم 13-8-2022 الجولة 14 من الدوري الاردني؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص احداث لعبة الفيصلي و شباب الاردن اليوم السبت 13-8-2022 في الجولة 14 من الدوري الاردني للمحترفين.

انتزع الفيصلي صدارة جدول ترتيب الدوري الاردني للمحترفين عقب فوزه على مضيفه شباب الاردن بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهم مساء اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني بمدينة القويسمة.

ورفع الفيصلي رصيده الى النقطة 31 في الصدارة بفارق الاهداف عن غريمه الوحدات صاحب المركز الثاني، في حين تجمد رصيد شباب الاردن عند 16 نقطة في المركز الثامن.

وسجل ثنائية الفيصلي اليوم كلاً من أمين الشناينة في الدقيقة 23، قبل أن يضاعف اللاعب السعودي ياسين برناوي تقدم فريقه في الدقيقة 35.

كان الفيصلي قد استعاد نغمة الانتصارات في الدوري الاردني بالجولة الماضية على حساب سحاب بفضل هدف اللاعب (محمد العكش)، بعد تعادل ثم هزيمة.

على الجانب الآخر، يُعاني فريق شباب الاردن حيث تعرض لـ8 هزائم حتى الآن في الدوري الاردني، مما جعله يتراجع الى المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

متى موعد مباراة الفيصلي وشباب الاردن؟

يحين موعد مباراة الفيصلي وشباب الاردن مساء اليوم السبت في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش، وينقل البث المباشر للمواجهة على القناة الرياضية الاردنية.

ماذا حدث في آخر مواجهة بين الفيصلي وشباب الاردن؟

يرجع آخر لقاء جمع الفريقين الى يوم 7-7-2022 في الجولة 10 من منافسات الدوري الاردني للمحترفين بالموسم الماضي، وانتصر الفيصلي 3-1 على ستاد عمان الدولي، سجل كلاً من احسان حداد ومجدي العطار ومحمد العكش في الدقائق (20-32-37)، في حين سجل هدف شباب الاردن اللاعب زيد جمال أبو عابد في الدقيقة 34.

طالع المزيد