تشكيلة ميلان اليوم 13 أغسطس 2022 أمام أودينيزي في افتتاح الدوري الايطالي 

تعرف مع ميركاتو داي، على تشكيلة نادي ميلان في مباراة اليوم أمام أودينيزي في افتتاح الدوري الايطالي 2022/2023، والمقرر إقامتها بداية من الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش، 18:30 بتوقيت مصر، السابعة والنصف بتوقيت السعودية.

بعد فوزه بالسكوديتو في مايو الماضي، ولأول مرة منذ أكثر من عقد من الزمان، سيبدأ ميلان حملة الدفاع عن لقبه أمام أودينيزي مساء اليوم السبت على ملعب سان سيرو.

ما غيابات ميلان اليوم أمام أودينيزي؟

غادر لاعب خط الوسط الإيفواري المؤثر فرانك كيسي للانضمام إلى الثورة الجديدة في برشلونة، بينما سيغيب زلاتان إبراهيموفيتش عن الملاعب حتى العام المقبل بعد جراحة في الركبة.

رداً على ذلك، حاولت إدارة الروسونيري القيام ببعض التعزيزات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ونجحت في التعاقد مع مهاجم ليفربول ديفوك أوريجي في صفقة انتقال حر، ومواطنه البلجيكي تشارلز دي كيتليري.

يصل الأخير إلى ميلانيلو مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، لكن ميلان لا يزال لديه فريق أقل جودة من المنافسين المحتملين على اللقب إنتر أو يوفنتوس، دون نسيان روما جوزيه مورينهو الذي يبني فريقاً أكثر عمقاً هذا العام بقيادة باولو ديبالا وجورجينيو فينالدوم.

ما هي تشكيلة ميلان اليوم أمام أودينيزي؟

نظرًا لأن فرانك كيسي لم يتم استبداله بلاعب ارتكاز حتى الآن، ومن المقرر أن يغيب ساندرو تونالي عن المباراة الافتتاحية للموسم بسبب الإصابة، سيتعين على ميلان الارتجال في خط الوسط، مع كون رادي كرونيتش والعائد توماسو بوبيجا أفضل المنافسين ليحلوا محل الدولي الايطالي.

كان تونالي يخضع لتدريبات فردية في ميلانيلو، إلى جانب الغائب لنهاية العام 2022 زلاتان إبراهيموفيتش، في حين أن الوافد الجديد ديفوك أوريجي عاد لتوه من الإصابة أيضًا.

ويجب أن يقود الفرنسي أوليفييه جيرو خط الهجوم، لكن أنتي ريبيتش على أهبة الاستعداد لملء مركز المهاجم الأساسي مرة أخرى، بعد أن شارك هناك عدة مرات من قبل مع ستيفانو بيولي.

ويأمل النجم البلجيكي تشارلز دي كيتليري أن يبدأ في دعم خط الوسط الهجومي في مباراة اليوم، لكن المتوقع هو أن يبدأ مسيرته في الدوري الإيطالي من مقاعد البدلاء.

تشكيلة ميلان اليوم أمام أودينيزي

مايك مينيان

ديفيد كالابريا، كالولو، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز

اسماعيل بن ناصر، رادي كرونيتش، براهيم دياز

جونيور ميسياس، رافائيل لياو، ريبيتش.

الغيابات زلاتان ابراهيموفيتش – ساندرو تونالي – أوليفييه جيرو
التشكيلة الرسمية لميلان ضد اودينيزي مايك مينيان  – ديفيد كالابريا، كالولو، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز  – اسماعيل بن ناصر، رادي كرونيتش، براهيم دياز – جونيور ميسياس، رافائيل لياو، ريبيتش.

طالع المزيد