تشكيلة برشلونة اليوم 13 اغسطس 2022 أمام رايو فاليكانو في افتتاح الدوري الاسباني

تعرف مع ميركاتو داي على تشكيلة برشلونة الأساسية في مباراة اليوم أمام رايو فاليكانو برسم الجولة الافتتاحية من الدوري الاسباني، والمقرر إقامتها بداية من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، التاسعة بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

سيحاول نادي برشلونة تقديم عرض جيد لبدء مشواره في الدوري الإسباني 2022-23 بشكل إيجابي، عندما يرحب بالفريق الذي فشل في الفوز عليه الموسم الماضي رايو فاليكانو، في ملعب سبوتيفاي كامب نو مساء اليوم الأحد.

واحتل العملاق الكتالوني المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا الإسبانية الموسم الماضي بفارق 13 نقطة خلف البطل ريال مدريد، بينما تألق رايو فاليكانو بعودته إلى الدرجة الأولى في الدوري الإسباني قادماً من الدرجة الثانية (السيجوندا)، ليحتل المركز الثالث عشر بقيادة الهداف المخضرم راداميل فالكاو.

شهد موسم 2021-22 المخيب للآمال فشل برشلونة في الفوز باللقب، لكن المتوقع هو منافسة النادي الكتالوني على الألقاب الكبرى هذا الموسم، بالنظر إلى الصفقات الصيفية، مع وصول عدد من التعاقدات الجديدة إلى ملعب سبوتيفاي كامب نو رغم المشاكل المالية المستمرة.

ووصل كل من أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي ورافينها وروبرت ليفاندوفسكي وجوليس كوندي لتعزيز الفريق خلال الميركاتو الصيفي 2022، في حين أن لاعب تشيلسي ماركوس ألونسو، ونجم مان سيتي البرتغالي وبرناردو سيلفا، ما زالا مطلوبين من المدرب تشافي هيرنانديز، مما سيجعلها سوق انتقالات أكثر من استثنائية للنادي الكتالوني.

ما غيابات برشلونة اليوم أمام رايو فاليكانو؟

نجح برشلونة في تسجيل التعاقدات الجديدة اندرياس كريستنسن، وفرانك كيسي ورافينها وروبرت ليفاندوفسكي في تشكيلة الفريق لدى رابطة الدوري الاسباني في الوقت المناسب قبيل مباراة اليوم، بالإضافة إلى تجديد عقد سيرجي روبرتو وعثمان ديمبيلي.

ومع ذلك، سيضطر المدافع الفرنسي جوليس كوندي المنتقل حديثاً للنادي الكتالوني قادماً من إشبيلية إلى الانتظار لتسجيل ظهوره لأول مرة مع فريق المدرب تشافي هيرنانديز، حيث لم يكتمل تسجيله في تشكيلة الفريق بعد.

لدى برشلونة الجناح فيران توريس كمصدر قلق واحد فقط بسبب الإصابة، حيث يعاني الإسباني من مشكلة في القدم، لكن الفريق الكتالوني في حالة ممتازة من ناحية اللياقة البدنية بخصوص بقيمة الأسماء.

ما تشكيلة برشلونة الأساسية اليوم أمام رايو فاليكانو؟

مارك اندريه تير شتيجن.

رونالد أروجو، أندرياس كريستنسن، إريك جارسيا، جوردي ألبا

جافي، سيرجيو بوسكيتس، بيدري جونزاليس

عثمان ديمبيلي، رافينها، روبرت ليفاندوفسكي.

طالع المزيد