تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم 13-8-2022 أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي 

تعرف مع ميركاتو داي على تشكيلة باريس سان جيرمان في مباراة اليوم أمام مونبلييه برسم الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، والمقرر إقامتها بداية من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، التاسعة مساء بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

بعد انتصاره 0/5 على كليرمونت فوت في افتتاح الموسم الجديد، يظهر باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء لأول مرّة اليوم السبت عندما يستقبل مونبلييه الفائز 2/3 على تروا في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

وكانت بداية كريستوف جاليتير في باريس سان جيرمان قريبة من الكمال حتى الآن بلقب كأس الأبطال، وتسجيل فريقه لتسعة أهداف دون استقبال أي هدف، لكن أمام الفرنسي طريق طويل ليقطعه لإرضاء مجلس إدارة النادي بقيادة القطري ناصر الخليفي.

ما غيابات باريس سان جيرمان اليوم أمام مونبلييه؟

لا يزال باريس سان جيرمان يفتقد لخدمات الألماني جوليان دراكسلر المصاب حيث يتعافى من مشكلة في الركبة، لكن جاليتير ليس لديه مخاوف من إصابات جديدة في الفريق الذي حقق الفوز في الجولة الافتتاحية على كليرمون فوت.

وغاب كيليان مبابي عن مواجهة الجولة الأولى بسبب إصابة في العضلة المقربة، لكن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا – الذي غاب عن الفوز بكأس الأبطال على حساب نانت بسبب الإيقاف – أصبح جاهزًا الآن للمشاركة لأول مرة في الموسم الجديد.

ويضغط نوردي موكيلي وريناتو سانشيز وهوجو إكيتيكي المنتقل حديثاً للنادي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية من أجل المشاركة في أول مباراة لهم في دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع زملاء ليونيل ميسي في مباراة اليوم.

ما هي تشكيلة باريس سان جيرمان اليوم أمام مونبلييه؟

جيانلويجي دوناروما.

ماركينيوس، سيرخيو راموس، برينسيل كيمبيمبي

نونو مينديز، ماركو فيراتي، فيتينها، أشرف حكيمي

ليونيل ميسي، كيليان مبابي، نيمار جونيور.

طالع المزيد