كرة القدم الآسيوية

الدوري الاردني | سحاب يُصعق الوحدات ويفتح باب الصدارة أمام الفيصلي

تعرف على نتيجة واحداث مباراة الوحدات وسحاب مع ميركاتو داي، ضمن مباريات اليوم الجمعة 12-8-2022، ضمن منافسات الجولة الـ14 بالدوري الاردني للمحترفين.

صعق نادي سحاب ضيفه الوحدات وفرض عليه التعادل في الثواني الأخيرة بنتيجة (2-2) في المباراة التي أقيمت على استاد الملك عبد الله الثاني ضمن منافسات الجولة الـ14 بالدوري الاردني.

وسجل سحاب هدف التعادل في الثواني الأخيرة من الوقت الضائع (90+9) بعدما كان الوحدات متقدم في النتيجة بهدفين مقابل هدف واحد؛ ليفتح باب الصدارة أمام غريم المارد الأخضر فريق الفيصلي.

وأصبح في رصيد الوحدات 31 نقطة في صدارة الترتيب، وبفارق 3 نقاط فقط عن ملاحقه المباشر الفيصلي الذي سيواجه شباب الأردن في منافسات الجولة ذاتها عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

في المقابل، ارتقى سحاب إلى المركز الرابع برصيد 18 نقطة متساويًا في النقاط مع شباب العقبة.

وانطلقت صافرة بداية مبارة الوحدات وسحاب اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الاردن ومكة المكرمة، الخامسة بتوقيت مصر، 15:00 بتوقيت جرينتش.

وتقدم فراس شلباية بالهدف الأول لصالح الوحدات في الدقيقة التاسعة، بعدما قابل كرة عرضية أبو حشيش من الجهة اليسرى بتصويبة على الطائر استقرت داخل الشباك.

وتعادل أحمد العيساوي لفريق سحاب عند الدقيقة (24) حينما أرتقى لعرضية أحمد هشام وضربها رأسية رائعة سكنت مرمى عبدالله الفاخوري الذي أكتفى بمشاهدتها.

ولكن سرعان ما تقدم الوحدات بالنتيجة مجددًا عبر مهند أبو طه، فبعد دقيقتين فقط أرسل أحمد سريوة تمريرة عرضية من الجهة اليسرى حاول مدافع سحاب إبعادها ولكن الكرة اتجهت إلى أبو طه في مواجهة المرمى ليضعها في الشباك دون معاناة.

وتراجع الوحدات بشكل محلوظ خلال الشوط الثاني، وتلقت شباكه هدف التعادل في الثواني الأخيرة من الوقت الضائع (90+9) عبر مهاجمهم السابق محمد أنس برأسية سكنت شباك الحارس المتقدم عبدالله فاخوري، ويرفض بعدها الاحتفال.

ما هي تشكيلة الوحدات الاساسية امام سحاب؟

عبدالله الفاخوري، مهند خيرالله، زيد جابر، أبو حشيش، فراس شلباية، أحمد ثائر، أحمد إلياس، أحمد سريوة، مهند أبو طه، منذر أبو عمارة، شهاب القنبر.

مقالات ذات صلة