كرة القدم الإفريقية

الاتحاد المغربي يُقيل خاليلوزيتش من تدريب أسود الأطلس ومدرب الوداد الركراكي مرشح لخلافته

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم (الجامعة الملكية) رسمياً، إقالة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش من تدريب أسود الأطلس، ومدرب نادي الوداد البيضاوي السابق، وليد الركراكي المرشح الابرز لخلافته.

وأعلنت جامعة كرة القدم المغربية تحت قيادة فوزي لقجع مغادرة وحيد خاليلوزيتش للعارضة الفنية لأسود الأطلسي في بيان رسمي على موقع الاتحاد عبر الانترنت.

وجاء في بيان الاتحاد المغربي: بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات كاس العالم قطر 2022، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي.

وأضاف البيان: في هذا الصدد، تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل لما قدمه المدرب السيد وحيد خاليلوزيتش خلال الفترة التى اشرف فيها على قيادة المنتخب الوطني في مقدمتها التأهل الى نهائيات كاس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة، من جانبه تمنى السيد وحيد خاليلوزيتش حظا سعيدا للنخبة الوطنية.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بيانها الرسمي، أنها ستوفر جميع الوسائل والامكانيات للتهيئ الجيد للمنتخب الوطني في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي تنطلق شهر نوفمبر المقبل في الدوحة.

ومن المتوقع أن يعلن الاتحاد المغربي في وقت لاحق، تعيين بطل دوري أبطال أفريقيا 2022 وليد الركراكي بديلًا لوحيد خاليلوزيتش، حيث أجمعت وسائل الإعلام المغربية، على توقيع مدرب نادي الوداد البيضاوي السابق لعقدا يمتد لثلاث سنوات مع أسود الأطلس.

مقالات ذات صلة