أخبار كرة القدم الأوروبية

ليفربول يؤمن لاعبه الشاب هارفي إليوت بعقد جديد طويل الأمد

أعلن نادي ليفربول الانجليزي، تأمين خدمات لاعبه الشاب هارفي إليوت بعقد جديد طويل الأمد، ليستمر البالغ من العمر 19 عاماً، تطوره مع الفريق الأول للريدز تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

اخترق صاحب القميص رقم 19 فريق يورجن كلوب الأول في المراحل الأولى من الموسم الماضي، بعد فترة إعارة رائعة مع بلاكبيرن روفرز في الموسم 2020-21.

كيف كان مردود إليوت مع ليفربول؟

بعد التوقيع على شروط جديدة مع ليفربول في يوليو 2021، بدأ إليوت ثلاث مباريات من مباريات الريدز الأربعة الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يتراجع تقدمه بسبب إصابة خطيرة في الكاحل أصيب بها في مباراة ليدز يونايتد في سبتمبر الماضي.

وعاد لاعب خط الوسط إلى التهديف في الفوز في بطولة كأس الإمارات (كأس الاتحاد الانجليزي) على كارديف سيتي في فبراير، وخرج من مقاعد البدلاء في نهائي كأس كاراباو، وسجل ركلة جزاء في الفوز بركلات الترجيح على تشيلسي في ويمبلي.

في المجموع، شارك إليوت في 22 مباراة مع فريق يورجن كلوب منذ وصوله إلى أنفيلد في صيف 2019، بما في ذلك المشاركة كبديل ضد مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية 2022، وأمام نادي فولهام في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

ماذا قال هارفي إليوت بعد التجديد مع ليفربول؟

تحدث إليوت لموقع النادي الرسمي على الانترنت بعد تجديد عقده مع الريدز، وعبر عن سعادته بهذه الخطوة قائلاً: من الجيد دائمًا معرفة أنني سأبقى هنا لسنوات عديدة أخرى، وهو أمر رائع دائمًا لكونه نادي طفولتي ولا يوجد شيء في هذا العالم يجعلني أكثر سعادة وأكثر حماسًا من هذا.

وتابع: لقد كانت خطوة كبيرة بالنسبة لي ولعائلتي وحتى للنادي. لقد حدث الكثير في السنوات التي كنت فيها هنا. لقد فزنا بالفعل كثيرًا، ونأمل أن نتمكن من الفوز بأكثر من ذلك بكثير، لذا فقط لأعرف أنني سأبقى هنا لفترة طويلة مرة أخرى – كما قلت، إنه دائمًا شعور رائع بالنسبة لي ولعائلتي.

وأكمل: لكوني من مشجعي ليفربول، لا يوجد مكان في هذا العالم أفضل للتواجد فيه من اللعب للنادي، وارتداء هذا القميص والخروج واللعب مع الفريق والجماهير.

وختم بالقول: آمل أن يكون هناك العديد من الذكريات التي ستأتي معها، لكنني متحمس جدًا لوضع القلم على الورق والبقاء هنا لفترة أطول.

أخبار أخرى