السنغالي اسماعيلا سار بديل أرناوتوفيتش في صفقات مانشستر يونايتد المحتملة

يفكر العملاق الانجليزي مانشستر يونايتد، في اتخاذ خطوة للتعاقد مع مهاجم واتفورد السنغالي إسماعيل سار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن قرر إلغاء ملاحقته لمهاجم بولونيا ماركو أرناوتوفيتش.

بعد إصابة أنتوني مارسيال وعدم اليقين المحيط بمستقبل كريستيانو رونالدو، يسعى مانشستر يونايتد بشدة إلى تعزيزات خياراته الهجومية قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية 2022 نهاية الشهر الجاري.

قادهم هذا اليأس إلى التفكير في التوقيع مع المهاجم أرناوتوفيتش، بالنظر إلى خبرة اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومعرفته بإريك تن هاج وستيف مكلارين، بعد أن عمل معهم في نادي تفينتي الهولندي.

ومع ذلك، قرر مانشستر يونايتد إلغاء سعيه وراء اللاعب النمساوي الدولي وسط شكاوي من الجماهير، وكذلك رفض نادي بولونيا عن السماح له بالمغادرة في صفقة بسعر مخفض.

هل ينتقل إسماعيلا سار إلى أولد ترافورد؟

بعد إنهاء اهتمامهم بأرنوتوفيتش، يبحث الشياطين الحمر الآن عن خيارات أخرى لتعزيز خط المقدمة، مع ظهور السنغالي إسماعيل سار كهدف محتمل في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان سار على رادارات مانشستر يونايتد والعديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في الماضي، لكن هذه الخطوة لم تتحقق أبدًا.

بعد عودة واتفورد إلى بطولة الدرجة الأولى الانجليزية التشامبيونشيب، من المتوقع أن يغادر السنغالي الدولي هذا الصيف، على الرغم من عدم وجود مقاربات له حتى الآن، باستثناء مانشستر يونايتد في الآونة الأخيرة.

طالع المزيد