كرة القدم الآسيوية

المرخية يُواصل انطلاقته القوية في دوري نجوم قطر وينتزع تعادلاً ثميناً من ملعب نادي قطر

تعرف على نتيجة مباراة نادي قطر و المرخية اليوم الثلاثاء 9-8-2022 ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري نجوم قطر، والتي أقيمت على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر بمدينة الدوحة.

واصل الصاعد حديثاً الى دوري نجوم قطر نادي المرخية انطلاقته القوية بالمسابقة بعدما انتزع تعادلاً ثميناً بنتيجة 1-1 من ملعب نادي قطر، قبل أن يهزم حامل اللقب السد في الجولة الاولى.

ورفع المرخية رصيده الى النقطة الرابعة في صدارة جدول ترتيب الدوري القطري مؤقتاً لحين انتهاء الجولة الثانية، في حين حصد نادي قطر أول نقطة له ويتواجد حالياً في المركز التاسع.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم نادي قطر بهدف دون مقابل سجله المدافع المغربي (بدر بانون) بأول ظهور له مع الفريق في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع من ركلة جزاء.

وخلال الشوط الثاني نجح المرخية في تسجيل هدف التعادل عبر رأسية قوية من اللاعب العراقي (أيمن حسين) في الدقيقة 57 بصناعة من الجزائري (يوغرطة حمرون).

كانت الجولة الاولى من الدوري القطري بالموسم الجديد 2022-2023 قد شهدت فوزاً مثيراً للمرخية على حامل اللقب السد بنتيجة 4-3، في المقابل خسر نادي قطر صفر-2 أمام مضيفه العربي في مباراته الافتتاحية.

ما هي تشكيلة نادي قطر اليوم أمام المرخية؟

ساطع العباسي – محمد سالم – بدر بانون – ابراهيم ماجد – ناصر بير – معتز البسطامي – ماثيوس جوسا – عيسى أحمد – علي عوض – خالد وليد – أنتوني أكبوتو.

مقالات ذات صلة