كرة القدم الآسيوية

بونجاح يُنقذ السد من الهزيمة الثانية تواليًا في دوري نجوم قطر

أنقذ المهاجم الجزائري بغداد بونجاح فريق السد من هزيمة جديدة بـ دوري نحوم قطر أمام أم صلال على استاد خليفة الدولي في منافسات الجولة الثانية، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 9-8-2022.

وتأخر السد في النتيجة بعدما سجل البرتغالي جواو كارلوس تيكسيرا هدف التقدم لفريق أم صلال في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول.

وجاء هدف أم صلال رغم النقص العددي في صفوفه بعد طرد عبدالله خفيفي في الدقيقة (17)؛ وتقدم كودجيا بكرة من الجهة اليمنى وأرسل عرضية على رأس تيكسيرا الذي وضعها في الشباك بالدقة والقوة اللازمتين.

ودخل السد الشوط الثاني بضغط كبير على دفاعات أم صلال والذي أثمر عن هدف التعادل في الدقيقة (63) عبر بغداد بونجاح الذي روض كرة خارج منطقة الجزاء وأرسل تصويبة صاروخية استقرت داخل الشباك.

واستمرت محاولات عيال الذيب في الدقائق الأخيرة لخطف هدف الانتصار، حتى أطلقت صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل (1-1)، ليفشل السد في تحقيق الانتصار للمباراة الثانية تواليًا بعد خسارته في الجولة الافتتاحية أمام الصاعد حديثًا المرخية (4-3).

وبهذا التعادل حصد الفريقان أول نقطة في دوري نجوم قطر 2022/2023، حيث خسر أم صلال هو الآخر في الجولة الأولى أمام الأهلي بهدفٍ دون رد.

مقالات ذات صلة