سكاي الرياضية: مانشستر يونايتد يتوصل لإتفاق مع يوفنتوس لشراء آدريان رابيو

أكدت قناة سكاي سبورتس البريطانية، ظهر اليوم الاثنين، موافقة إدارة مانشستر يونايتد على شروط يوفنتوس لشراء لاعب الوسط الفرنسي آدريان رابيو.

وقالت قناة سكاي سبورتس «مانشستر يونايتد اتفق مع يوفنتوس على ضم رابيو، لكن لا تزال هناك بنود شخصية يجب التفاوض عليها مع والدة اللاعب ووكيلة أعماله فيرونيك».

وظهر خلل كبير في منطقة عمق خط وسط مانشستر يونايتد خلال مباراة الفريق الأولى بالدوري الانجليزي أمام برايتون يوم أمس الاحد، بسبب ضعف تطور مستوى الاسكتلندي سكوت مكتوميناي، وتذبذب أداء البرازيلي فريد.

وخسر فريق الشياطين الحمر المباراة الافتتاحية له في البريميرليج على ملعب أولد ترافورد بنتيجة 2/1، لتبدأ الصحف البريطانية اليوم الاثنين في التحدث عن إمكانية انضمام اللاعب الدولي الفرنسي «آدريان رابيو» الذي سبق له تمثيل مانشستر سيتي خلال فترة صباه، قبل أن تقرر والدته العودة به إلى فرنسا بحجة مرض والد اللاعب.

انتقادات لاذعة لمانشستر يونايتد بسبب رابيو وآرناوتوفيتش

انتقد محلل شبكة ESPN أليكس شو توجه إيريك تين هاج نحو التعاقد مع الجناح النمساوي ماركو آرناوتوفيتش، ولاعب الوسط الدولي الفرنسي آدريان رابيو، قبل غلق الميركاتو الصيفي 2022، بعدما كان تركيز النادي ينصب حول لاعب الوسط الهولندي الموهوب «فرينكي دي يونج».

وقال أليكس شو «المدير الفني لمانشستر يونايتد قال قبل ثلاثة أيام من بداية الدوري: لم يكن الأمر يتعلق بالتعاقد مع أي لاعب، ولكن مع اللاعبين المناسبين. إذا كان يعتقد أن آرناوتوفيتش ورابيو هما الاجابات على هذه الفوضى السخيفة، فهذا هو العلم الأحمر الأول ضده. أنا لا أصدق أنه يعتقد ذلك».

ما هي أرقام رابيو مع يوفنتوس؟

لعب آدريان رابيو 32 مباراة في الموسم الماضي مع يوفنتوس 2022/2021، لم يسجل خلالهم أي هدف، واكتفى بصناعة هدفين فقط.

ووصلت دقة تمريرات رابيو في المباريات التي لعبها مع يوفنتوس في منافسات الدوري الايطالي إلى 83٪، وكانت دقة تسديداته على المرمى 33٪، ودقة العرضيات 20٪، ودقة الافتكاكات الناجحة للكرة من الخصم 67٪ بواقع 33 ابعاد و20 اعتراض.

وكان أعلى رقم تهديفي للاعب في الدوري الايطالي من بعد انضمامه لصفوف يوفنتوس قادمًا من باريس سان جيرمان هو 4 أهداف في موسمي 2015/2014 و2021/2020، وصنع 5 أهداف في موسم 2018/2017.

طالع المزيد