برشلونة يكتسح بوماس المكسيكي بسداسية في البروفة الأخيرة قبل بداية الموسم الجديد

تعرف على نتيجة مباراة برشلونة و بوماس أونام اليوم الاحد 7-8-2022 ضمن تحضيرات البارسا للدوري الاسباني موسم 2022-2023، والتي أقيمت على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

أكتسح برشلونة ضيفه المكسيكي بوماس أونام بسداسية نظيفة على ملعب سبوتيفاي كامب نو في البروفة الأخيرة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

لم ينتظر لاعبو برشلونة كثيراً حتى أفتتح البولندي (روبرت ليفاندوفسكي) أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة، وبعد دقيقتين قام بصناعة الهدف الثاني بعد ان وضع تمريرة مُتقنة لزميله (بيدري) الذي راوغ الحارس وسدد في الشباك الخالية.

وفي الدقيقة العاشرة سجل عثمان ديمبيلي الهدف الثالث للبارسا بصناعة من الوافد الجديد البرازيلي (رافينا)، قبل أن يعود بيدري ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 19 بصناعة ولا أروع من ليفاندوفسكي.

وخلال الشوط الثاني عزز البديل الجابوني (بيير إيمريك أوباميانج) تقدم برشلونة وسجل الهدف الخامس في الدقيقة 49 بصناعة من الإيفواري (فرانك كيسيه)، قبل أن يختتم البديل الآخر الهولندي (فرينكي دي يونج) سداسية البارسا في الدقيقة 84.

ولعب برشلونة قبل مواجهة اليوم 5 مباريات ودية حقق الفوز على نجوم الدوري الاسترالي 3-2، ثم تعادل مع أولوت الاسباني 1-1، بعدها أكتسح إنتر ميامي الامريكي 6-صفر، قبل أن يتعادل مع يوفنتوس الايطالي 2-2، وأخيراً انتصر على نيويورك ريد بولز الامريكي 2-صفر.

ومن المقرر ان يفتتح برشلونة مشواره في الدوري الاسباني موسم 2022-2023 بمواجهة رايو فاليكانو يوم 13-8-2022 على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

ونقل البث المباشر لمباراة برشلونة وبوماس أونام على قناة برشلونة الرسمية على القمر الصناعي أسترا، كما نقل اللقاء على القناة الرياضية العراقية.

طالع المزيد