شاهد فيديو اهداف مباراة الاتحاد السكندري والأهلي 7-8-2022 الدوري المصري

شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي و الاتحاد السكندري التي أقيمت اليوم الاحد 7-8-2022 ضمن مباريات الجولة 29 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

انتصر الاهلي بثلاثية نظيفة على الاتحاد السكندري ليعزز تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، ليواصل ملاحقة بيراميدز الثاني والزمالك الاول.

افتتح مهرجان الاهداف للاهلي، اللاعب «أحمد سيد غريب» في الدقيقة 35، وأضاف صانع الألعاب الموهوب «زياد طارق» الهدف الثاني عند الدقيقة 44، ومع بداية الشوط الثاني سجل «أحمد سيد غريب» الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من محمد بكري في الدقيقة 47.

و حل الاهلي ضيفاً على الاتحاد في ستاد برج العرب بمدينة الاسكندرية، ودخل المباراة بمعظم لاعبيه صغار السن بعدما قرار مجلس إدارة الاهلي بإراحة الاساسيين لتجنب المزيد من الاصابات قبل بداية الموسم الجديد على الصعيدين المحلي والقاري.

وكان رئيس الاهلي “محمود الخطيب” قد قرر منذ 3 أيام الاعتماد على الناشئين والعائدين من الإصابات في مباريات الفريق المتبقية بمنافسات الدوري المصري الممتاز، على أمل خطف المركز الثاني من بيراميدز وتقليص فارق النقاط أمام الزمالك المتصدر.

وشهدت قائمة الأهلي ظهور 11 لاعبًا ناشئًا بجانب استمرار بيرسي تاو للمباراة الثانية على التوالي وكذلك تواجد صلاح محسن بعد تعافيه من الإصابة.

ورفع الأهلي رصيده لـ 59 نقطة في المركز الثالث، حصدها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 8 والهزيمة في 3 مواجهات.

في المقابل يتواجد الاتحاد السكندري في المركز 13 بجدول الترتيب برصيد 33 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 9 والخسارة في 11 لقاء.

يذكر ان مباراة الذهاب بين الاهلي والاتحاد في الدوري الموسم الجاري قد شهدت فوز المارد الأحمر بهدف دون مقابل سجله اللاعب (لويس ميكيسوني) في الدقيقة 35.

شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي والاتحاد

طالع المزيد