فيديو اهداف مباراة مصر و السعودية اليوم 7-8-2022 في نهائي كأس العرب للشباب

شاهد فيديو اهداف مباراة مصر و السعودية اليوم الاحد 7-8-2022 في نهائي كأس العرب للشباب «تحت 20 سنة» والمقرر له على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) بمدينة أبها بالمملكة العربية.

توج منتخب السعودية للشباب ببطولة كأس العرب لكرة القدم تحت 20 سنة، التي جرت في المملكة العربية السعودية للمرة السابعة في تاريخه، عقب فوزه 5-3 بركلات الترجيح على منتخب مصر بعد نهاية الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

واحتضن استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) نهائي كأس العرب للشباب 2022 بين صاحب الأرض وحامل اللقب «منتخب السعودية» ونظيره منتخب مصر الذي كان يطمح في تحقيق اللقب للمرة الأولى.

وعلى استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) بمدينة أبها انتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب السعودي بهدف دون مقابل سجله اللاعب (عبد العزيز العليوة) عند الدقيقة 45 بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء صناعة مصعب الجوير.

ومع مطلع الشوط الثاني نجح المنتخب المصري في تدارك التعادل في الدقيقة 49 عبر اللاعب (صلاح الدين رضا مصطفي باشا) بعدما استلم كرة داخل المنطقة وراوغ بمهارة فنية عالية ثم سدد بالقدم اليسرى داخل الشباك.

ثم احتكم المنتخبان في البداية إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، ثم إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لمصلحة المنتخب السعودي.

كان منتخب مصر قد حجز مقعده في نهائي كأس العرب للشباب على حساب منتخب الجزائر بعدما فاز عليه بنتيجة (3-1) بدور نصف النهائي، في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

في المقابل، تأهل منتخب السعودية إلى نهائي كأس العرب للشباب للمرة السادسة في تاريخه والثانية تواليًا بعدما أنهى مغامرة فلسطين بنتيجة (5-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

ويعد المنتخب السعودي أكثر المنتخبات خوضًا للمباراة النهائية في كأس العرب للشباب بواقع 6 مرات، وهو حامل اللقب بعدما توج به على حساب الجزائر في النسخة الماضية 2021، وهو ثاني ألقابه بعد تتويجه باللقب لأول مرة في عام 1985.

اهداف وركلات ترجيح مباراة مصر و السعودية اليوم

تشكيلة منتخب مصر اليوم

أحمد نادر السيد – طارق علاء سيد – عبد الرحمن رشدان محمد – أحمد نادر حواش – صلاح الدين رضا مصطفي – عبد الرحمن رضا جوده – ماجد هاني علي – عمر فايد عبد الوهاب – أحمد عبد الرحيم حلمي – رأفت خليل عبد القادر – خالد محمد عوض.

تشكيلة منتخب السعودية اليوم

أسامة المرمش – محمد الدوسري – محمد بكر – فيصل الصبياني – عبد العزيز العليوه – عبدالله رديف – مصعب الجوير – سالم النجدي – عبد الملك العييري – يزيد جوشان – سويلم المنهالي.

طالع المزيد