كرة القدم الآسيوية

ماذا حدث في لعبة الوحدات و شباب العقبة اليوم 6-8-2022 الدوري الاردني؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص احداث لعبة الوحدات و شباب العقبة اليوم السبت 6-8-2022 لحساب الجولة 13 في الدوري الاردني للمحترفين.

انتزع شباب العقبة تعادلا ثمينا أمام ضيفه الوحدات 1_1 في اللحظات الاخيرة، في ختام مباريات الجولة 13 من الدوري الاردني للمحترفين.

ورفع الوحدات رصيده إلى 30 نقطة في صدارة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن الفيصلي، في المقابل تقدم شباب العقبة إلى المركز الرابع بعدما رفع رصيده الى 18 نقطة.

تقدم الوحدات مبكراً في نتيجة المباراة تحديداً عند الدقيقة الرابعة عن طريق رأسية اللاعب (مهند أبو طه) بصناعة جميلة من أبو عمارة.

وخلال الشوط الثاني نجح شباب العقبة في خطف التعادل بالدقيقة 85 عبر لاعبه الكولومبي فارجاس بلمسة جميلة، ولم تشهد الدقائق المتبقية جديد وانتهى اللقاء 1_1.

دخل الوحدات مباراة اليوم في صدارة جدول ترتيب الدوري الاردني بعدما جمع 29 نقطة من 9 انتصارات وتعادلين وتلقى خسارة واحدة كانت على يد غريمه التقليدي الفيصلي في الجولة 8.

على الجانب الآخر، يتواجد شباب العقبة في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة حصدهم من 4 انتصارات و5 تعادلات وتعرض الفريق لـ3 هزائم.

وكان يسعى الوحدات اليوم عن تحقيق الفوز السابع له على التوالي في المسابقة المحلية، في حين دخل شباب العقبة اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه بالجولة الماضية أمام الفصيلي 2-1.

الجدير بالذكر ان لقاء الفريقين في الدوري الاردني الموسم الماضي قد شهد فوز الوحدات على شباب العقبة في مبارتي الذهاب والإياب 5-صفر، 4-1 على الترتيب.

مقالات ذات صلة