كرة القدم الآسيوية

ماذا حدث في مباراة الفيصلي و سحاب 5-8-2022 بالدوري الاردني؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص احداث مباراة الفيصلي و سحاب ضمن مباريات اليوم الجمعة 5-8-2022، في منافسات الجولة الـ13 من الدوري الاردني.

انطلقت صافرة بداية مباراة الفيصلي و سحاب في الدوري الاردني، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السابعة والنصف بتوقيت مصر، 17:30 بتوقيت جرينتش.

ونقل البث المباشر على قناة Jordan Sport HD المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11958 أفقي، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح DVB-S QPSK 5/6.

ونجح الفيصلي في العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري الاردني 2022/2023 من بواية فريق سحاب بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت على استاد عمان الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ13.

وكان الفيصلي قد تعادل مع معان في الجولة قبل الماضية، وتلقى الهزيمة الأولى هذا الموسم أمام شباب العقبة في الجولة الماضية، ليفقد صدارة ترتيب الدوري الاردني لصالح غريمه التقليدي الوحدات.

وبفوز الفيصلي على سحاب اليوم، أصبح في رصيده 28 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر الوحدات الذي سيواجه شباب العقبة غدًا في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش لحساب الجولة الحالية.

وسجل محمد العكش هدف المباراة الوحيد لصالح الفيصلي بعد مرور دقيقة واحدة فقط من بداية اللقاء؛ ونجح السماوي في الحفاظ على تقدمه حتى النهاية.

وتلقى العكش تمريرة داخل منطقة الجزاء في اتجاه المرمى روضها بدوران رائع وسددها قوية بيمناه اتجهت في سقف الشباك واستقرت داخل المرمى.

مقالات ذات صلة