كرة القدم الأوروبية

صفقات ريال مدريد | أنشيلوتي يحسم مسألة التوقيع مع بديل بنزيمة هذا الصيف

يبدو أن مدرب نادي ريال مدريد الاسباني كارلو أنشيلوتي قد اتخذ قراره حول المشكلة الرئيسية والوحيدة التي يجب على إدارة فلورنتينو بيريز حلها خلال ما تبقى من سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهي التوقيع مع مهاجم جديد لمساندة كريم بنزيمة.

في حين أن الفرنسي المتألق كريم بنزيمة هو المهاجم الأساسي الواضح في تشكيلة ريال مدريد، كان هناك قرار يتعين اتخاذه بشأن ما إذا كان ينبغي عليهم إحضار بديل مناسب له في الميركاتو الصيفي الحالي، أو تجنب ذلك.

وغادر كل من بورخا مايورال ولوكا يوفيتش إلى خيتافي وفيورنتينا – على الترتيب، تاركين ماريانو دياز فقط كبديل لبنزيمة في مركز قلب الهجوم.

كان كارلو أنشيلوتي حريصًا على محاولة استخدام البلجيكي إيدن هازارد في خط الهجوم خلال فترة التحضير لما قبل الموسم الجديد، وقد يتم أيضًا استدعاء مهاجم ريال مدريد كاستيا خوانمي لاتاسا إلى الفريق الأول في بعض الأحيان، كما كان في جولة الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية.

هل يتعاقد ريال مدريد مع مهاجم جديد صيف 2022؟

أخبر كارلو أنشيلوتي إدارة النادي الملكي أنه سعيد بالتشكيلة التي يتوفر عليها، والتي حقق معها لقبي الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وأنه غير محتاج للتعاقد مع مهاجم آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

ويعتقد الإيطالي أنه بوجود البرازيلي رودريجو جوس، وإيدن هازارد وماركو أسينسيو، يتوفر على خيارات كافية في خط الهجوم، وفقاً لصحيفة الآس الإسبانية.

وسيظل يُسمح لماريانو بالمغادرة دون أي تأثير على تلك الخطة، لكن خروج أسينسيو من النادي الملكي وهو احتمال كبير، قد يجعل كارلو انشيلوتي يفكر في التوقيع مع مهاجم بديل لكريم بنزيمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مقالات ذات صلة