كرة القدم الأوروبية

صفقات تشيلسي | توماس توخيل يسعى لخطف صفقة دي يونج من مانشستر يونايتد

يسعى مدرب نادي تشيلسي الانجليزي توماس توخيل لخطف صفقة الهولندي فرينكي دي يونج من نادي مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي 2022، بعد إجراء محادثات أولوية مع النادي الكتالوني برشلونة هذا الأسبوع.

حتى وقت قريب، كان مانشستر يونايتد هو النادي الوحيد الذي أبدى اهتمامًا ملموسًا بالتوقيع مع دي يونج، لكن تشيلسي حصل الآن على موافقة المدير الفني توماس توخيل لتقديم عرض مناسب لشراء الدولي الهولندي.

وفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، افتتحت إدارة نادي تشيلسي يوم الثلاثاء 2-8-2022 محادثات أولوية مع إدارة برشلونة من أجل التوقيع مع لاعب أياكس أمستردام الهولندي السابق في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد إعلان نواياهم في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

ما هو سعر فرينكي دي يونج؟

يريد البلوجرانا ما لا يقل عن 80 مليون يورو للتخلي عن الدولي الهولندي دي يونج في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وفقاً للصحافة والإعلام في كتالونيا.

ليس سراً أيضا، أن برشلونة مهتم بلاعبي تشيلسي ماركوس ألونسو وسيزار أزبيليكويتا في الميركاتو الصيفي الحالي، وهو أمر تأمل إدارة البلوز أن يساعدهم في المفاوضات من أجل دي يونج.

من غير المحتمل أن يقبل جوان لابورتا أن يتم إدراج صفقات ألونسو وازبيليكويتا مباشرة في صفقة دي يونج، لأن ذلك سيكون أقل فائدة لهم من حيث التوافق مع حدود رواتب الليجا الإسبانية.

هل ينتقل دي يونج إلى تشيلسي؟

إذا تمكن تشيلسي من تلبية مطالب برشلونة المالية، فسيتعين عليهم أن يكونوا ناجحين حيث فشل مانشستر يونايتد، وإقناع اللاعب بالمشروع الجديد في النادي اللندني.

لا يزال يتعين على توخيل إقناع دي يونج بترك برشلونة، كما أنه سيساعد تشيلسي على تقديم مستويات كبيرة في دوري أبطال أوروبا، وهو أمر آخر يفتقده الشياطين الحمر مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة