كرة القدم الأوروبية

الميركاتو الصيفي 2022.. مهاجم سالزبورج بنجامين سيسكو ضمن صفقات مانشستر يونايتد المحتملة

أجرى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مناقشات مع نظرائهم في ريد بول سالزبورج النمساوي بشأن صفقة محتملة لضم المهاجم بنيامين سيسكو خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

كان مستقبل اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا مؤخرًا موضع الكثير من التكهنات، حيث قيل إن عددًا من الفرق الأوروبية الكبرى حريصة على التوقيع معه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ما عدد أهداف سيسكو مع سالزبورج؟

بدأ سيسكو الموسم الجديد 2022-23 بشكل مثير للإعجاب مع ناديه النمساوي، حيث سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة في ثلاث مباريات في جميع البطولات.

وسجل سيسكو حتى الآن 13 هدفًا وقدم ثمانية تمريرات حاسمة في 41 مباراة مع سالزبورج النمساوي، حيث حضي بموسم رائع في النادي خلال الموسم الماضي 2021-22.

ما هي محاولات مان يونايتد للتعاقد مع سيسكو؟

زعم تقرير حديث أن مدير مان يونايتد لكرة القدم جون مورتو التقى بوكيل المراهق الأسبوع الماضي لمناقشة إمكانية الانتقال إلى أولد ترافورد خلال الميركاتو الصيفي 2022.

ووفقًا لشبكة سكاي سبورتس نيوز، فإن بطل إنجلترا 20 مرة قد أجرى محادثات أولية مع فريق ريد بول سالزبورج بشأن صفقة محتملة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومع ذلك، يدعي التقرير أن هناك فجوة كبيرة في تقييم اللاعب من قبل الناديين، مع عدم تعرض سالزبورج لأي ضغوط لبيع اللاعب الشاب المطلوب من عدة أندية أوروبية أخرى.

كما أن عقد سيسكو مع سالزبورج مستمر حتى يونيو 2026، ويعتقد أن أبطال النمسا لن يفكروا في البيع ما لم يتلقوا عرضًا كبيرًا.

مقالات ذات صلة