كرة القدم الأوروبية

تشيلسي ينافس ريال مدريد وبرشلونة على موهبة بالميراس البرازيلي اندريك فيليبي

يستعد نادي تشيلسي الانجليزي، لمنافسة ناديي ريال مدريد وبرشلونة على صفقة موهبة نادي بالميراس البرازيلي اندريك فيليبي صاحب الشرط الجزائي الكبير -60 مليون يورو-.

لا تستغرق المواهب البرازيلية وقتًا طويلاً لجذب انتباه الأندية الأوروبية، وكان هذا هو الحال مع اندريك فيليبي، والذي بالكاد وصل إلى منتصف سن المراهقة.

حصل اللاعب البرازيلي الدولي الشاب البالغ من العمر 16 عامًا على نظرات إعجاب من العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، بما في ذلك برشلونة وريال مدريد.

رغم ذلك، فقد دخل عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي في المعركة، وسيصعب بلا شك الحياة على أكبر ناديين في إسبانيا.

وأفاد الصحفي البرازيلي خورخي نيكولا أن تشيلسي قدم عرضًا لإندريك وعائلته، ويبدو أن خطة النادي اللندني واقتراحاته تسير بشكل جيد، وفقًا لما نقلته صحيفة الآس الإسبانية.

عقبة واحدة تواجه تشيلسي قبل التوقيع مع اندريك

قد يشارك إندريك لأول مرة في كوبا ليبرتادوريس هذا الموسم مع بالميراس، لكنه منفتح على الانتقال إلى أوروبا قريبًا.

إذا نجح تشيلسي في خطف صفقة اندريك من ريال مدريد وبرشلونة، فسيتم إعارته إلى فريق أوروبي آخر في البداية، لأن القواعد الجديدة التي تم وضعها بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، تمنع الفرق البريطانية من التوقيع مع لاعبين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

لا شك أيضاً أن ناديي برشلونة وريال مدريد يجهزان مقترحاتهما الخاصة للتوقيع مع نجم بالميراس الواعد، حيث أنهما غير مستعدان لفقدان موهبة كبيرة أخرى من البرازيل.

مقالات ذات صلة