كرة القدم الأوروبية

رغم انضمام كوندي.. برشلونة يسعى للتعاقد مع مدافع جديد في الميركاتو الصيفي 2022!

تسعى إدارة برشلونة بقيادة جوان لابورتا، التوقيع مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم نجاح النادي الكتالوني في اتمام صفقة الفرنسي جوليس كوندي المنتقل حديثاً لفريق تشافي هيرنانديز قادماً من إشبيلية الإسباني.

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن برشلونة قد قدم عرضًا أوليًا لمدافع نادي أتلتيك بيلباو الاسباني إنيجو مارتينيز مساء الثلاثاء 2-8-2022 بهدف التوقيع معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

ما هو عرض برشلونة للتوقيع مع مارتينيز؟

سينتهي عقد المدافع البالغ من العمر 31 عامًا الصيف المقبل، ما جعل المدير الرياضي للبلوجرانا ماتيو أليماني يختبر الوضع بعرض أولي قيمته 15 مليون يورو، وفقاً لنفس التقرير.

ويحاول أتليتيك بيلباو إقناع مارتينيز بتجديد عقده مع النادي الباسكي، لكن الدولي الاسباني يرفض حتى الآن أي مفاوضات في هذا الشأن، وأوضح للنادي إنه لا يريد تمديد إقامته في ملعب سان ماميس.

هل يحتاج برشلونة للتعاقد مع مدافع جديد؟

في حالة اتمام الصفقة، فمن المؤكد أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة ينوي استخدام ثلاثة مدافعين في الخلف في بعض الأوقات هذا الموسم، وإلا فسيبدو زائدًا عن الحاجة، التعاقد مع العديد من المدافعين المركزيين للعب في مركزين فقط.

ومن الجدير بالذكر أيضاً، أن سيرجينو ديست وجوردي ألبا هما الأظهرة الطبيعية الوحيدة في برشلونة حاليًا، على الرغم من أن سيرجي روبرتو قد لعب على يمين الدفاع من قبل، ما يعني حاجة النادي الكتالوني لتعزيز مراكز الظهير الأيمن والأيسر قبل وسط الدفاع.

مقالات ذات صلة