كرة القدم الأوروبية

الميركاتو الصيفي 2022 | ريال مدريد يصدم راؤول دي توماس

يبدو أن بطل الليجا الإسبانية ريال مدريد غير مهتم بإعادة اللاعب الدولي الإسباني راؤول دي توماس البالغ من العمر 27 عامًا إلى سانتياجو برنابيو خلال الميركاتو الصيفي 2022.

ووفقًا لتقرير صادر عن موقع دفينسا سنترال الإسباني، فإن إدارة نادي ريال مدريد لن تبذل أي مجهود لإعادة التعاقد مع مهاجم اسبانيول برشلونة راؤول دي توماس في فترة الانتقالات الصيفية 2022.

ولا يرغب حاملو لقب الدوري الإسباني في الوقوع في فخ ماريانو دياز مرة أخرى، وبالتالي تقرر إنهاء الاهتمام باللاعب الدولي الإسباني البالغ من العمر 27 عامًا.

ماذا قدم توماس بعيداً عن ريال مدريد؟

تطور مستوى المهاجم الدولي الاسباني راؤول دي توماس بشكل تصاعدي منذ رحيله عن ريال مدريد قبل ما يقرب من ثلاث سنوات.

وكافح المهاجم الإسباني من أجل تأسيس موطئ قدم له في تشكيلة الفريق الأول في سانتياجو برنابيو، لكن تواجد الفرنسي كريم بنزيما أنهى كل الاحتمالات لتواجده في النادي الملكي بالفترة الماضية.

وارتفعت أسهم دي توماس بشكل كبير منذ انضمامه إلى إسبانيول برشلونة قادماً من بنفيكا البرتغالي في سوق الانتقالات الشتوية 2020، وساهم في عودة النادي الكتالوني إلى الدوري الإسباني في عام 2021.

ما عدد أهداف دي توماس مع اسبانيول؟

نجح منتوج أكاديمية ريال مدريد في تسجيل 17 هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة في 34 مباراة بالدوري الإسباني في موسم 2021/22 مع نادي اسبانيول برشلونة.

ولم تمر مستويات دي توماس في الليجا الإسبانية مرور الكرام، حيث ورد أن بعض الأندية الكبرى في أوروبا، بما في ذلك ريال مدريد، ركزت أنظارها على اللاعب الدولي الإسباني البالغ من العمر 27 عامًا، كما أنه بات ضمن خطط المدرب لويس إنريكي في المنتخب الاسباني في الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة