كرة القدم الأوروبية

برشلونة يسعى للتخلص من عثمان ديمبيلي خلال الميركاتو الشتوي 2023!

تفكر إدارة نادي برشلونة في التخلص من المهاجم الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي البالغ من العمر 25 عامًا خلال الميركاتو الشتوي 2023، رغم تجديد عقده مع البلوجرانا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لتقرير صادر عن صحيفة آرا الكتالونية، فإن نادي برشلونة قد يتخذ قراراً صادماً عندما يقرر بيع الفرنسي عثمان ديمبيلي في سوق الانتقالات الشتوية 2023.

ويدرس العملاق الكتالوني احتمالية جني الأموال من المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا في سوق الانتقالات الشتوية في يناير 2023، حيث سيتبقى 18 شهرًا على نهاية عقده الحالي.

ماذا قدم ديمبيلي مع برشلونة؟

عانى عثمان ديمبيلي من رحلة غير مستقرة منذ انضمامه إلى برشلونة قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني في الميركاتو الصيفي 2017.

لكن الشاب البالغ من العمر 25 عامًا، أظهر ومضات من التألق خلال الفترة الماضية، وبدأ ينضج تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

وكان أداء ديمبيلي واضحًا بشكل أفضل في النصف الثاني من موسم 2021/22، حيث قدم الفرنسي أفضل مستوياته في ملعب سبوتيفاي كامب نو لقيادة برشلونة إلى المركز الثاني في الدوري الإسباني.

بالإضافة إلى ذلك، أنهى الفائز بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا الموسم الماضي، بتقديم 13 تمريرة حاسمة في الليجا الإسبانية، أكثر من أي لاعب آخر في دوري الدرجة الأولى الإسباني، على الرغم من مشاركته في 21 مباراة فقط.

مقالات ذات صلة